مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. فنربخشة التركي يتعاقد مع المغربي يوسف النصيري

نشر
الأمصار

أعلن فنربخشة التركي، ضم يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

نشر الحساب الرسمي لفريق فنربخشة على موقع التواصل الاجتماعي "اكس"، صورة للنجم المغربي مهاجم إشبيلية على متن الطائرة قبل السفر إلي تركيا لإجراء الفحوصات الطبية مع فنربخشة، وعلق قائًلا: " يوسف النصيري في الطريق".

وجاءت خطوة تعاقد فنربخشة مع المهاجم المغربي يوسف النصيري، بتوصيه من المدير الفني المخضرم جوزيه مورينيو الذي تولي تدريب الفريق التركي لمدة موسمين بدءًا من موسم 2024-2025.

تبلغ القيمة التسويقية للنجم يوسف النصيري البالغ من العمر 27 عامًا، 20 مليون يورو وفقًا موقع "ترانسفير ماركت" العالمي للأرقام والإحصائيات.

خاض يوسف النصيري في 196 مباراة مع فريق إشبيلية قبل انتقاله إلى فنربخشة، وسجل خلالها 73 هدفا وأسهم بـ7 تمريرات حاسمة في كافة البطولات، وتوج بلقبين من بطولة الدوري الأوروبي موسم 2020 و2023.

آلان ماكسيمان ينضم لصفوف فنربخشة التركي

اقترب الفرنسي آلان ماكسيمان، نجم فريق الأهلي السعودي من الرحيل عن صفوف فريقه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى نادي الأهلي في تجديد دماء الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من خلال ضم عدد من الصفقات الجديدة.

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية فإن ماكسيمان سينضم إلى صفوف فنربخشة التركي ولكن على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط.

وأكدت الصحيفة السعودية أن النجم الفرنسي سيرحل إلى فنربخشة التركي خلال اليومين المقبلين عقب موافقة رابطة الدوري السعودي للمحترفين، ولجنة الاستقطاب على الخطوة، بالإضافة إلى إجراء بعض التعديلات على عقد إعارته.

وانضم النجم الفرنسي إلى صفوف الأهلي السعودي في صيف 2023 الماضي قادمًا من نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وخلال الفترة التي ارتدى فيها الفرنسي قميص الأهلي، شارك في 31 مباراة ضمن جميع البطولات التي نافس عليها الفريق، حيث سجل 4 أهداف وصنع 10 آخرين خلالهم.

جوزيه مورينيو يرغب في التعاقد مع مدافع أهلي جدة

يستمر المدير الفنى البرتغالى جوزيه مورينيو، المدير الفنى الجديد لفريق فنربخشة التركى، فى مطاردة أجانب الدورى السعودى، للمرة الثالثة على التوالى.

ويضع فنربخشة التركى، مواطنه المدافع ميريح ديمرال، لاعب أهلى جدة السعودى ضمن أهدافه الصيفية، خلال فترة الانتقالات الجارية.

ويريد المدافع السابق لفريق يوفنتوس الإيطالى العودة مرة أخرى لبلاده والانضمام لفنربخشة واللعب تحت قيادة المدرب المخضرم جوزيه مورينيو.