مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الليلة.. محمد حماقي يطرح 3 أغان من ألبومه الجديد

نشر
الأمصار

يستعد محمد حماقي لطرح 3 أغاني جديدة من ألبومه "هو الأساس" مساء اليوم الأربعاء 24 يوليو في تمام الساعة 6، وذلك ضمن برنامج حماقي لطرح أغاني الألبوم بصورة منفردة.

وتأتي أغاني حماقي الجديدة التي يطرحها اليوم بعنوان "صدمة"، و"شاغل عيون الناس"، و"بناقص"، ذلك بعد طرحه للأغنية الأولى منذ أيام والتي جاءت بعنوان “واكلة الجو”.

أغنية واكلة الجو
 

 وحققت أغنية “واكلة الجو” للمطرب محمد حماقي، مليون مشاهدة منذ طرحها عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب” ضمن أغاني ألبوم حماقي الجديد، والذي يطرحها بصورة منفردة خلال موسم الصيف الجاري.

ويتضمن عددا من الأغاني المختلفة، ويتعاون “حماقي” في ألبومه الجديد “هو الأساس” مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين الموسيقيين، ومنهم محمد يحيى ومدين وأمير طعيمة وعمرو المصري وتامر حسين وغيرهما.

وأحيا مؤخرا محمد حماقي حفله الغنائي، الجمعة الماضية باستاد 30 يونيو في التجمع الخامس ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر"، ووجه الشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وقال محمد حماقي: "أشكر الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على مجهوداتها وبتشرف إنى بحيى أول حفلة من ليالي مصر وأتمنى النجاح لكل الحفلات، وأشكر شركة تذكرتي على التنظيم في منتهى الروعة وأكثر من رائع وعلى المجهود".


وأضاف: "وأشكر فرقتي بالكامل وأحمد عصام وصديقى ومدير أعمالي حمدي بدر، وكل فريق العمل اللي بيساعدوني أطلع بالشكل المناسب".

ويأتي حفل محمد حماقى ضمن فعاليات مشروع "ليالي مصر"، والذي تقدمه شركتا المتحدة برودكشن وتذكرتي، برعاية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

وتأتي ليالي مصر في إطار استراتيجية الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية  للحفاظ على الريادة المصرية في الفن والثقافة وتوسيع قاعد الترفيه لتصل لكل ربوع مصر إلي جانب الترويج للكثير من المحافظات كمقاصد للسياحة الداخلية من خلال تنظيم الحفلات فيها.

وعلى مدى السنوات الماضية قامت المتحدة بالعديد من المشروعات والمبادرات لدعم وتطوير صناعة الترفيه وذلك للحفاظ على الريادة في الفن والثقافة وإبراز التراث الحضاري للدولة المصرية.
وأحيا المغني المصري محمد حماقي حفلا ناجحا، ضمن مشروع "ليالي مصر" بحضور جماهيري كبير، وقدم  محمد حماقي، خلال الحفل عددا كبيرا من أبرز أغنياته القديمة والحديثة، وأبرزها "ولا أي كلام" و"افتكرت" و"ما بلاش" و"نفسي أبقى جنبه" و"حاجة مستخبية" و"أحلى حاجة فيكي"، وعدد آخر من أشهر أغنياته.