مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر يونايتد يفاوض سبورتنج لشبونة لضم هيولماند

نشر
الأمصار

يخطط نادى مانشستر يونايتد لإضافة لاعب دنماركى جديد لقائمة المدرب الهولندى إريك تن هاج، ليجاور مواطنه كريستيان إريكسن.

وبحسب تقارير صحفية إنجليزية، فإن إدارة اليونايتد تتواصل مع نظيرتها فى سبورتنج لشبونة البرتغالى من أجل التعاقد مع اللاعب الدنماركى الدولى مورتن هيولماند.

ويأتي التفكير فى التعاقد مع هيولماند في ظل سعى إدارة اليونايتد للتعاقد مع أفضل الصفقات المتاحة، لدخول الموسم الجديد بأقوى تشكيلة مُمكنة.

وبحسب تقرير نشره موقع "فوتبول ترانسفيرز"،  فإن إدارة اليونايتد تُفكر فى ضم هيولماند خاصةً أن سعره سيكون مُناسبًا أكثر من سعر النجم الأوروجويانى مانويل أوجارتى نجم باريس سان جيرمان.

وأشار التقرير، إلى أن إدارة اليونايتد ليست مُستعدة لدفع المُقابل المالى المطلوب من الإدارة الباريسية بشأن أوجارتى، حيث ترغب إدارة باريس سان جيرمان فى مُقابلٍ لا يقل عن 70 مليون يورو.

ولا تتجاوز القيمة المالية حاليًا للنجم الدنماركى هيولماند حاجز الـ 40 مليون يورو، وسيكون التفاوض على تقليل المبلغ خيارًا رئيسيًا أثناء التفاوض مع سبورتنج لشبونة.

ويبلغ هيولماند من العُمر 25 سنة، ويجيد اللعب فى مركز لاعب الوسط الدفاعى، وينتهى تعاقده مع سبورتنج لشبونة فى يونيو 2028.

وكان هيولماند قد انتقل إلى لشبونة فى أغسطس 2023 قادمًا من ليتشى الإيطالى، ومنذ ذلك الوقت لعب 49 مُباراة فى كافة المُسابقات، سجل فيهم 4 أهداف، وصنع مثلهم.

يذكر أنه فى حالة التعاقد مع هيولماند سيكون بديل للنجم المغربى سفيان إمرابط الذى قرر يونايتد عدم تفعيل بند شرائه من فيورنتينا الإيطالى.

مانشستر يونايتد يحدد سعر جادون سانشو

وضع نادي مانشستر يونايتد شرطه للتخلي عن جناحه الإنجليزي جادون سانشو هذا الصيف، وذلك بعد عودته لملعب أولد ترافورد بنهاية الموسم الماضي.

وأمضى الدولي الإنجليزي النصف الثاني من الموسم المنصرم، معارا إلى بوروسيا دورتموند بعد أشهر من التجميد بقرار من المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

ورغم السماح لسانشو بالعودة إلى التدريبات الجماعية من جديد، إلا أن النادي لا يمانع رحيله، في ظل اهتمام باريس سان جيرمان بضمه.

ووفقا لصحيفة "ميرور" البريطانية، فإن مان يونايتد يشترط الحصول على 40 مليون جنيه إسترليني نظير بيع سانشو.

ويريد النادي تعويض المبلغ الضخم الذي دفعه نظير جلب صاحب ال24 عاما إلى مسرح الأحلام قبل نحو 3 سنوات من دورتموند، حيث أنفق على الصفقة 73 مليونا.

وشارك سانشو مؤخرا مع الشياطين الحمر في مباراة ودية ضد رينجرز، وذلك لأول مرة بعد أكثر من عام.