مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنان سعد رمضان يكشف عن فيديو كليب "أصلًا حليان"

نشر
الأمصار

كشف النجم اللبناني سعد رمضان عن فيديو كليب لأغنية بعنوان "أصلًا حليان" والتى تعتبر أجدد أعماله الفنية.

 المنصات الموسيقية 

وقد أصبح العمل متوفرًا على جميع المنصات الموسيقية على طريقة الفيديو كليب بعدسة المخرج وليد ناصيف الذي قدم العمل مزجًا بين طريقة الذكاء الاصطناعي AI والواقع كخطوة جديدة واستباقية في الوسط.
"أصلًا حليان" تعاون فيها رمضان مع الشاعر الغنائي كرار الحلفي، والملحن ثائر حازم، وهي من توزيع لؤي عامر.

وتقول كلمات الأغنية:

"لا مهموم ولا تعبان.. بغيابَك أصلاً حليان.. شتتخيل أني دونك.. اتعب وابجي وانقهر.. علقمه صاعِد اني.. صعبه انزلك للصفر.. يعمي اسمع مليها.. لزوم تعملي دور المظلوم.. عدة مرة وقولنا عادي.. بس التانية مش مقبول".

من جهة أخرى، عاد سعد رمضان من دبي بعد إحيائه لحفل جماهيري مكتمل العدد، كما ويستعد لإحياء حفل في La scène في الثاني من أغسطس المقبل.

حمزة نمرة يلتقي مع جمهور تونس في مهرجان قرطاج الدولي

يلتقي الفنان حمزة نمرة، اليوم، جمهوره في تونس على هامش فعاليات مهرجان قرطاج الدولي للمرة الأولى في دورته 58، الذي يضم عدد كبير من نجوم الغناء التونسي والعربي.

يقام الحفل على مسرح قرطاج الأثري، وسط استعدادات تكنولجية للمسرح على مستوى الصوت والإضاءة والديكور وتم طرح التذاكر إلكترونيًا عبر الموقع الخاص بها.

أطلقت إدارة مهرجان قرطاج الدولي البوستر الرسمي للدورة الـ58، والتي تضم نخبة من نجوم الغناء العربي، وعددًا من العروض الثقافية والتراثية لـ تونس الخضراء.

ومن المقرر أن تقام فعاليات الدورة 58 من مهرجان قرطاج الدولي في الفترة بين 18 يوليو حتى 17 أغسطس من العام الجاري.

الدورة 58 من مهرجان قرطاج الدولي تأتي  بمفاجآت فنية غير متوقعة وعودة الفنانة أصالة إلى مسرح المهرجان بعد غياب أكثر من 10 سنوات، ومفاوضات مع القيصر كاظم الساهر والشاب خالد وغيرهم من أبرز نجوم الأغنية العربية.

جاءت الدورة الماضية من مهرجان قرطاج بقائمة من نجوم الفن من مختلف دول العالم، كما الفنان محمد حماقي حفله الأول بحشد جماهيري ضخم لم يشهده المهرجان سابقًا.