مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أنغام تطلق برومو لـ11 أغنية من ألبوم تيجي نسيب قبل طرحه غدًا

نشر
الأمصار

أطلقت الفنانة أنغام برومو لـ 11 أغنية من ألبومها الجديد الذي يحمل اسم تيجي نسيب، والذي من المقرر طرحه في السادسة مساء غد الأحد على صفحاتها الرسمية علي مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات الموسيقي العربية.

 

الكليبات الـ 11 من ألبوم تيجي نسيب، تم تصويرها بطريقة الـ فيجيوليزر، المستحدث مؤخرًا والمتبع لنجوم الأغنية عالميًا والذي يعتمد كليا على أداء النجم مفردًا دون وجود قصة درامية للكليب.

 

وكانت أنغام قد كشفت تفاصيل جديدة عن ألبومها تيجي نسيب، الذي يضم 12 أغنية، ومن المقرر إطلاقه مساء يوم الأحد القادم 28 يوليو الجاري ضمن موسم صيف 2024.

 

كما أطلقت أنغام منذ أيام كلمات جديدة من أجل ترتيبها ومزيد من الإجابات عن استفسارات المتابعين حول الألبوم.. والكلمات التي تحتاج ترتيب لتصبح جملة صحيحة بإحدى أغاني الألبوم الجديد هي: «لا يتحمل.. الأمل.. خد.. الملل.. منا.. حته.. راح»

أغنيات أنغام مع تعاونها مع كبار صناع الأغنية بالعالم

ومن المقرر أن يشهد صيف 2024 المزيد من التميز والاختلاف في أغنيات أنغام مع تعاونها مع كبار صناع الأغنية بالعالم العربي من شعراء وموزعين أبرزهم أمير طعيمة ونادر عبد الله وإيهاب عبد الواحد وحسن الشافعي بالإضافة إلى ألحان وتوزيعات تامر عاشور وطارق مدكور ونادر حمدي.

وكانت حرصت المطربة أنغام على الظهور بكامل أناقتها فى آخر إطلالة لها، ونشرت مجموعة صور لها بعد انتهائها من حفلها أمس ضمن فعاليات مهرجان موازين في المغرب.

وارتدت المطربة أنغام، في الصور التي شاركتها عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام فستانا باللون الموف مرصعا بالكثير من المجوهرات والإكسسوارات، لتلفت الانتباه لها بشكل كبير.

وسرعان ما حصدت الصور التي نشرتها المطربة أنغام على تفاعل كبير من جمهورها ومتابعيها بعد ظهورها بشكل راق في أحدث ظهور لها أمس، واستقبلت عدد كبير من التعليقات والإعجابات خلال ساعات قليلة.

 

وأحيت النجمة أنغام، أمس الجمعة، حفلا غنائيا في المغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين، وقدمت خلال الحفل باقة مميزة من أغانيها التي يحبها جمهورها، وسط تفاعل كبير من الحضور، إلى جانب حرصها على ارتداء علم المغرب خلال الحفل