مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أتلتيكو مدريد يتوصل لاتفاق لضم نورموند مدافع إسبانيا

نشر
الأمصار

أعلن أتلتيكو مدريد التوصل لاتفاق للتعاقد مع روبن لو نورماند مدافع ريال سوسيداد، لكنه سيستكمل إجراءات الصفقة بعد عودة اللاعب من الإجازة بعد تتويجه ببطولة أوروبا مع منتخب إسبانيا.

وقال أتليتيكو في بيان اليوم السبت "توصلنا لاتفاق مع سوسيداد بشأن انتقال لو نورماند لكن الصفقة ستصبح رسمية في الأيام المقبلة بعد عودة اللاعب من إجازة عقب تتويجه ببطولة أوروبا مع إسبانيا في 14 يوليو".

وتأتي الصفقة بعد تكهنات في وسائل الإعلام منذ عدة أسابيع باهتمام أتليتيكو بضم لو نورماند المولود في فرنسا والذي شارك في ست مباريات خلال مشوار تتويج إسبانيا ببطولة أوروبا.

ولم يعلن أتليتيكو قيمة الصفقة، بينما ذكرت تقارير أن أتليتيكو دفع 30 مليون يورو، إلى جانب وجود حوافز بقيمة خمسة ملايين يورو.

ويبحث أتليتيكو عن أكثر من مدافع في فترة الانتقالات الجارية بعد رحيل ستيفان سافيتش وماريو إيرموسو.

وكان أتليتيكو قد احتل المركز الرابع في الدوري الإسباني الموسم الماضي خلف ريال مدريد البطل وبرشلونة وجيرونا، وسيحاول الموسم المقبل المنافسة على اللقب.

ميلان يستغل الشرط الجزائي لضم موراتا

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن تطورات جديدة بشأن مستقبل ألفارو موراتا مهاجم منتخب إسبانيا وفريق أتلتيكو مدريد، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ولا زال يتبقى في عقد موراتا مع نادي أتلتيكو مدريد موسمين اخرين، حيث ينتهي عقد مهاجم منتخب إسبانيا بشكل رسمي مع ناديه في 30 يونيو عام 2026.

وانشترت العديد من التقارير الصحفية في الساعات الماضية، تؤكد أن هناك اهتمام جاد من نادي ميلان بالتعاقد مع موراتا في الميركاتو الصيفي الحالي.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن نادي ميلان ينوي دفع قيمة الشرط الجزائي في عقد موراتا مع نادي أتلتيكو مدريد، والبالغ 15 مليون يورو فقط، من أجل ضم اللاعب.

وأكدت الصحيفة أن موراتا وافق على فكرة الانضمام إلى نادي ميلان، وسيوقع على عقد حتى عام 2028، وهي تعتبر خطوة غير متوقعة بعدما أكد اللاعب على رغبته في الاستمرار.

وشارك موراتا صاحب الـ 31 عاما، في 48 مباراة مع فريق أتلتيكو مدريد خلال الموسم الماضي 2023/2024 بمختلف المسابقات، وسجل خلالهم 21 هدفا وصنع 5 أهداف آخرين.