مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي يُجمد مفاوضاته مع سوتشي الروسي بشأن يحيى عطية الله

نشر
الأمصار

تجمدت مفاوضات النادي الأهلي مع نادي سوتشي الروسي بشأن الظهير الأيسر يحيى عطية الله، وذلك بسبب أزمة في المطالب المادية الخاصة بالنادي الروسي.

وكانت إدارة الأهلي وصلت إلى مراحل متقدمة في المفاوضات لضم يحيي عطية الله من سوتشي الروسي، ولكن المطالب المالية عطلت الصفقة في المرحلة الأخيرة.

وأشار مصدر داخل الأهلي إلى أن المفاوضات مع يحيى عطية الله كانت تسير بشكل جيد، ولكن النادي الروسي بالغ في مطالبه المادية الأمر الذي يعطل إتمام الصفقة.

وأكد المصدر في ختام حديثه أن فرص النادي الأهلي في التعاقد مع يحيى عطية الله باتت صعبة إن لم تكن مستحيلة.

ويبحث النادي الأهلي عن التعاقد مع يحيى عطية الله لتدعيم مركز الظهير الأيسر تحسبا لرحيل علي معلول المحتمل.

وتغلب فريق الأهلي على المصري بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على استاد برج العرب المؤجلة من الأسبوع الثامن عشر للدوري المصري الممتاز، ووصل الفريق الأحمر للانتصار رقم 16 على التوالي في مسابقة الدوري.

بهذا الفوز ارتفع رصيد الأهلي إلى 69 نقطة يرتقي بها إلى صدارة الدوري لأول مرة منذ بداية الموسم، بينما توقف رصيد المصري عند 52 نقطة في المركز الثالث، حيث استفاد الفريق الأحمر من تعادل بيراميدز منافسه على الصدارة مع الزمالك بهدف لكل فريق، ورغم تساوي الفريقين بـ69 نقطة ولكن يتفوق الأهلي بالمواجهات المباشرة وفارق الأهداف.

جاءت بداية المباراة هادئة وسط حالة من جس النبض من الفريقين، وإن كان المصري الأفضل نسبيا من الأهلي، والذي وصل على مرمى الفريق الأحمر في أكثر من كرة ولكن بدون خطورة، واستغل صلاح محسن خطأ من رامي ربيعة للكرة في تسديد تصويبة على مرمى الشناوي ولكن مرت أعلى العارضة، وحاول وسام أبو علي تسجيل هدف مباغت في الدقيقة 29 ولكن لم يتمكن من ترجمتها داخل الشباك.

وسيطر لاعبو الأهلي على مجريات اللعب في الربع ساعة الأخيرة من زمن الشوط الأول، وأهدر إمام أخطر فرص اللقاء في الدقيقة 44 بعدما استلم تمريرة سحرية من حسين الشحات وسددها بجوار القائم الأيمن لمرمى محمود جاد.

وأنقذ محمود جاد مرمى المصري من استقبال الهدف الأول في الدقيقة 51 بعد إبعاد رأسية رامي ربيعة وحولها محمود إلى ركنية.