مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميشيل ديلجادو يفسخ عقده مع الهلال السعودي

نشر
الأمصار

قرر البرازيلي ميشيل ديلجادو لاعب فريق الهلال السعودي، فسخ عقده مع زعيم آسيا، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، من أجل الرحيل عن صفوفه.

ويسعى نادي الهلال السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في تجديد دماء الفريق من أجل السيطرة على الألقاب خلال الموسم الجديد.

وحسب ما ذكرته صحيفة الرياضية السعودية، فإن البرازيلي ميشيل ديلجادو اتفق مع إدارة شركة النادي على فسخ التعاقد بينهما بعد بطولة كأس السوبر السعودي، المقررة الشهر المقبل.

وحسب صيغة الاتفاق بين الطرفين، ستسمح إدارة الهلال السعودي، للاعب بالرحيل مقابل مبلغ مالي، يدفعه لكسر عقده قبل نهايته بنحو 5 أشهر.

وبمجرّد تفعيل الاتفاق، سيصبح اللاعب حرًا، ويحقّ له الانضمام مجانًا لأي نادٍ آخر يرغب في التوقيع معه دون تسديد أي مبالغ مالية للهلال، فيما أكدت الصحيفة السعودية، أنه اقترب من العودة مجددًا إلى دوري بلاده.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس السوبر السعودي، في الثالث عشر من أغسطس المقبل، بمواجهة بين الهلال والأهلي ضمن الدور نصف النهائي.

ويلتقي الفائز منهما في النهائي، 17 أغسطس، المتأهلَ من موقعة دور الأربعة الأخرى التي تجمع النصر بالتعاون.

ومن المقرر أن سيظهر ميشيل للمرة الأخيرة في قائمة الهلال إمَّا 13 أو 17 من الشهر المقبل، حسب الاتفاق المبرم بين اللاعب وناديه.

حيث يرتبط البرازيلي ديلجادو مع الهلال بعقد ممتد، حتى نهاية يناير المقبل، بعدما انضم لصفوف الزعيم في فترة انتقالات شتاء 2022 الماضية، بعقد مدته 3 أعوام.

نيوم السعودي يقترب من ضم سلمان الفرج

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن اقتراب سلمان الفرج، قائد فريق الهلال السابق، من مزاملة المدافع المصري أحمد حجازي، في فريق نيوم، الناشط بدوري الدرجة الأولى السعودي.

وكان أحمد حجازي، قد وقع خلال الميركاتو الصيفي الحالي لفريق نيوم، بعقد لمدة عامين، بعد الاتفاق مع فريقه السابق اتحاد جدة، على مغادرة الفريق خلال الصيف الحالي.

وقالت صحيفة "الرياضية" السعودية، إن سلمان الفرج، قائد فريق الهلال السابق، قد إجتاز الفحوصات الطبية التي أجراها بمركز موف في الرياض، أمس الجمعة.

واستمرت الفحوصات اللياقة البدنية التي أجراها اللاعب نحو 75 دقيقةً، وحسمت جاهزيته للموسم الجديد، وتمَّ منع تصويره أثناء حضوره إلى مركز موف الطبي.

وودع الهلال قائده التاريخي بعد إعلانه، 2 يوليو الجاري، نهاية مشواره مع الفريق عبر حسابه الرسمي في منصة «إكس» للتواصل الاجتماعي. 

وطبقًا للمصادر ذاتها، سيوقِّع الفرج، قائد المنتخب السعودي السابق، خلال اليومين المقبلين، رسميًّا لمدة موسمين، مع نيوم.