مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

آرسنال يفوز على مانشستر يونايتد بثنائية وديًا استعدادًا للموسم الجديد

نشر
الأمصار

فاز آرسنال على مانشستر يونايتد وديا، فجر اليوم الأحد بتوقيت جرينتش، بنتيجة (2-1) ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد، على استاد صوفي في كاليفورنيا الأمريكية.

وبدأ يونايتد المباراة بطاقة كبيرة، ونجح في التقدم بهدف أول مبكر عبر راسموس هويلوند، من مجهود فردي رائع، ليسدد بيسراه كرة هزت شباك لينو في الدقيقة العاشرة، متفوقا على مدافع آرسنال الشاب، آيدين هيفن.

وبعدها أهدر هويلوند هدفا ثانيا، ثم غادر الملعب بإصابة عضلية.

وافتقد يونايتد أيضا خدمات مدافعه الشاب، الفرنسي ليني يورو، الذي ضمه بمقابل 62 مليون يورو، خلال المباراة التي خرج منها مصابا.

وعادل "الجانرز" النتيجة بهدف لجابرييل جيسوس (ق26)، كان ليتم إلغاؤه إذا كانت تطبق تقنية "الفار"، بداعي التسلل، وذلك إثر عرضية من زميله الشاب إيثان نوانيري، ليهز شباك أونانا.

وأحرز آرسنال هدف الفوز عبر جابرييل مارتينيلي (ق81)، من اختراق ناجح للدفاعات من الرواق الأيسر، ليسدد بيمناه في شباك اليونايتد.

تين هاج: مع بقاء كل شخص لائقًا نستطيع الفوز على أي فريق

تحدث المدرب الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد عن اخر أخبار تدعيم ناديه في سوق الانتقالات الصيفية لدعم صفوفه بأفضل شكل قبل الموسم المقبل الذي وصفه بأنه سيكون بمثابة البقاء للأقوى خلاله.

وقال إريك تين خلال المؤتمر الصحفي الذى أقيم اليوم السبت قبل مواجهة أرسنال الودية فجر الأحد في معسكر أمريكا: "نريد أقوى فريق ممكن، لذا مع بقاء كل شخص لائقا نستطيع الفوز على أي فريق، ولكن فيما يتعلق بعمق الفريق فنحن نريد اللحاق بالركب لأننا تعرضنا لإصابات الموسم الماضي".

وأضاف المدرب الهولندي "نحن معرضون للخطر وعلينا تجنب ذلك من خلال تقليل الإصابات وأن يكون لدينا فريقا جيدا، لأن هذا الموسم سيكون البقاء فيه للأقوى".

وواصل تين هاج "عانينا الموسم الماضي بسبب الإصابات لقد تعرضنا لأكثر من 60 إصابة ولم نتحل بالثبات كنتيجة لذلك على مداره، وسنتحسن إن ظل كل اللاعبين لائقين".

وعلق علي ضم جوشوا زيركزي وليني يورو قائلا: "نعمل بشكل مستمر ومن الجيد أننا تعاقدنا مع لاعبين لكن فريقا مثل يونايتد يجب أن ينظر للفرص ونريد تغطية كل المراكز وأمامنا فرصة حتى 31 أغسطس المقبل".