مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

إنتر ميلان يستعد لحسم صفقة نجم سالزبورج

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية إيطالية، مساء اليوم الأحد، أن نادى إنتر ميلان بصدد الدخول مرة أخرى لسوق الانتقالات الصيفية الجارية لدعم قائمة المدرب سيمونى إنزاجى.

وذكرت صحيفة "توتو سبورت"، أن إدارة الإنتر برئاسة بيبى ماروتا الرئيس التنفيذى الجديد للنادى، يعلمون فى الوقت الحالى على ضم لاعب الوسط الكرواتى لوكا سوسيتش، من ريد بول سالزبورج النمساوى.

وينتهى عقد اللاعب الدولى الكرواتى بنهاية الموسم الجديد، وسيكون متاح للتفاوض مع أى نادى آخر فى الفترة القانونية بداية من يناير المقبل.

ويعد بيبى ماروتا من أكثر المديرين الذين يتفاوضون مع اللاعبين الذين تتنهى عقودهم مع أنديتهم مبكرًا، ويتعاقد دائمًا مع اللاعبين أصحاب الخبرات، أو الأكثر مشاركة دولية مع منتخبات بلادهم.

ولذلك فإذا كانت شركة Oaktree المالكة للنادى حاليًا تريد استمرار تلك السياسة، فسوف يكون ذلك مع لاعبين أصغر سنًا أيضًا.

وسيعمل الإنتر على إمكانية ضم لوكا سوسيتش، البالغ من العمر 22 عامًا والذى ينتهى عقده مع سالزبورج في عام 2025.

وفى حالة عدم تجديد عقده مع سالزبورج، فإن الإنتر سيكون جاهزًا لحسم الصفقة وتقديم عرض لضم اللاعب، ولكن لن يكون الأمر سهلًا لأن اللاعب لديه عروض من أندية أوروبية أخرى، ويمكن لناديه النمساوى العثور على مشترٍ من الآن وحتى يناير.

انتر ميلان يفوز على لاس بالماس وديًا استعدادًا للموسم الجديد

حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي، فوزا معنويا على نظيره لاس بالماس الإسباني، بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، ضمن تحضيرات النيراتزوري لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد.

سجل ثلاثية الفريق الإيطالي كل من: الوافد الإيرانى الجديد مهدي طارمي "هدفين" في الدقيقتين 11 (ركلة جزاء) و37 من زمن المباراة على الترتيب، وفيديريكو ديماركو فى الدقيقة 85 من اللقاء.

فى سياق متصل، أعلن نادي انتر ميلان الإيطالي، تعاقده مؤخرا مع المهاجم الإيراني مهدي طارمي، بعقد لمدة 3 سنوات، في صفقة انتقال حر، خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي، بعد نهاية عقده مع ناديه السابق بورتو البرتغالي.

وقال بيان انتر ميلان، "وقع المهاجم البالغ من العمر 31 عامًا عقدًا مع النيراتزوري حتى 30 يونيو 2027".

ويعتبر مهدي طارمي، ثاني صفقات إنتر ميلان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد ضمه لاعب الوسط البولندي بيوتر زيلينسكي، بعد نهاية عقده مع نادي نابولي.