مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. كومو الإيطالي يُعلن التعاقد مع الفرنسي «رفائيل فاران»

نشر
رافائيل فاران
رافائيل فاران

أعلن «نادي كومو الإيطالي» رسميًا، عن تعاقده مع الفائز بدوري أبطال أوروبا أربع مرات وبطل كأس العالم 2018 النجم الفرنسي «رافائيل فاران».

رافائيل فاران

وينضم اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا إلى النادي في صفقة انتقال مجانية بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد في نهاية يونيو.

ووقع مدافع ريال مدريد السابق عقدًا لمدة عامين مع خيار التمديد لمدة 12 شهرًا أخرى مع النادي الصاعد حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

ووصل فاران إلى معسكر تدريب كومو في النمسا يوم الأحد، حيث التقى بالمدربين سيسك فابريجاس وأوسيان روبرتس، بالإضافة إلى زملائه الجدد.

وقال النادي عبر موقعه الرسمي: «يسر نادي كومو 1907 أن يعلن عن التعاقد مع المدافع الفرنسي رافائيل فاران من مانشستر يونايتد بعقد لمدة عامين مع خيار التمديد».

وقال المدرب سيسك فابريجاس: «رافائيل لاعب مميز، وتوقيعه دليل على الطموح الذي نملكه لهذا النادي. إنه لاعب مميز للغاية ولا يمكن الاستهانة بالخبرة التي يمتلكها في اثنين من أفضل الدوريات في العالم. لا أستطيع الانتظار لبدء العمل معه».

فاران يُعلن رحيله عن صفوف مانشستر يونايتد نهاية الموسم الحالي

وفي وقت سابق، أعلن اللاعب الفرنسي رافائيل فاران، مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، رحيله عن صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري ليصبح لاعب حر في موسم الانتقالات الصيفي المقبل.

ونشر النادي الإنجليزي ليعلن رحيل اللاعب في الصيف المقبل بعد انتهاء عقده مع الشياطين الحمر بعد قضاء ثلاث سنوات في الأولد ترافورد قادمًا من صفوف ريال مدريد الإسباني في أغسطس 2021.

يُذكر أن التقارير الصحفية الإنجليزية تشير إلى اهتمام كبير من الأندية السعودية للتعاقد مع اللاعب في الانتقالات الصيفية المقبلة وهم النصر والاتحاد مع العلم أن راتب اللاعب الأخير وصل لحوال 340 ألف جنيه استرليني أسبوعيًا فكان من ضمن أعلى الرواتب في الدوري الإنجليزي.

مانشستر يونايتد يُقرر عدم تمديد عقد رافائيل فاران

وفي وقت سابق، قرر نادي مانشستر يونايتد الانجليزي اتخاذ خطوة جديدة في مستقبل مدافع الفريق الفرنسي رفائيل فاران، وقرر عدم تمديد عقده فى النادي، ويمكنه التفاوض على الرحيل الصيف المقبل، من خلال فترة الانتقالات المقبلة بداية من غدا أول يناير.