مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

روبرت داوني جونيور يكشف عن القناع الجديد لشخصيته بعد «Iron Man»

نشر
روبرت داوني جونيور
روبرت داوني جونيور

كشف النجم العالمي «روبرت داوني جونيور»، عن القناع الجديد لشخصيته بعد سنوات طويلة بشخصيته «Iron Man» داخل عالم مارفل للأبطال الخارقين.

روبرت داوني جونيور

ونشر «داوني» فيديو وصورة له عبر حسابه الشخصي بموقع إنستجرام يظهر من خلالها عن لحظة الكشف عن القناع الجديد قائلاً: «قناع جديد، نفس المهمة».

من ناحية أخرى، سبق وقالت النجمة العالمية جودي فوستر، لمجلة Variety إن صديقها النجم العالمي روبرت داوني جونيور يمتلك "فمًا كبيرًا وعقلًا مجنونًا"، وجاء ذلك خلال لقائها مع المجلة ضمن سلسلة حوارات "Actors on Actors"، حيث شاركا ذكرياتهما في العمل بفيلم Home For The Holidays، الذى طرح عام 1995، وأخرجته فوستر.

وعن تعاونهما، قالت فوستر إن عملية التصوير كانت "كلها مثالية بسبب داوني جونيور، لأنه  مجنون ويحب الحرية، مضيفة أنها تتتمنى أن تكون شخصًا حرًا مثله".

وكان المخرج العالمي كريستوفر نولان أثنى على النجم العالمي روبرت داوني جونيور، الذي عمل معه في تحفته الفنية الأخيرة Oppenheimer وحققا جوائز بالجملة في مشوار الفيلم منذ عرضه حتى الآن، والذي يتوقع الكثيرون أن جونيور هو الممثل الأكثر حظا لحصد جائزة أفضل ممثل مساعد في سباق الأوسكار المقبل.

ميل جيبسون يشكر روبرت داوني جونيور لدعمه بعد فضيحة معاداة السامية

وفي سياق آخر، وجه النجم العالمي ميل جيبسون الشكر لزميله الممثل العالمي روبرت داوني جونيورعلى دعمه له بعد فضيحته السابقة التي تم فيها القبض عليه بتهمة معاداة السامية، حيث وصف جيبسون داوني بأنه "جريء وكريم ولطيف" لحثه هوليوود على مسامحته بعد التعليقات المعادية للسامية التي أدلى بها في عام 2006.

قال جيبسون لـ Esquire: "في إحدى المرات، واجهت موقفًا صعبًا نوعًا ما، والذي كان سيتسبب في إنهاء مسيرتي المهنية، حيث كنت في حالة سكر، وقلت بعض الكلام الغبي، وفجأة: تم إدراجي في القائمة السوداء".

وتابع جيبسون قائلا: "بعد عامين، دعاني روبرت إلى جائزة ما كان يحصل عليها، ولم أكن موجودًا إلى حد كبير في هوليوود في ذلك الوقت، ووقف وتحدث نيابة عني، وكانت لفتة جريئة وسخية ولطيفة منه".

روبرت داوني جونيور يفوز بجائزة أوسكار أفضل ممثل مساعد

وفي وقت سابق، حسم الممثل روبرت داوني جونيور، أول جائزة أوسكار في تاريخه، كأفضل ممثل مساعد، عن دور في فيلم Oppenheimer.