مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تشافي سيمونز يقترب من العودة للدوري الألماني

نشر
الأمصار

اقترب الهولندى تشافى سيمونز، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى، من اتخاذ قراره النهائى بشأن استمراره بقميص البي إس جى أو الرحيل بشكل نهائى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الصحفى المتخصص فى أخبار انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، عبر حسابه على منصة "إكس" للتواصل الإجتماعى: "من المتوقع أن يقرر تشافي سيمونز مستقبله هذا الأسبوع مع بقاء نادي لايبزيج واثقًا من الحصول على الضوء الأخضر".

وأضاف الصحفى الموثوق: "يتصدر لايبزيج السباق كما تم الكشف عنه قبل 10 أيام، وكان الرئيس التنفيذي للنادى الألمانى يضغط منذ أسابيع، بايرن ميونخ يحاول حتى النهاية وما زالوا لم يستسلموا".

 

واقترب نادي لايبزيج الألماني من الحصول على خدمات لاعبه السابق، تشافي سيمونز، من جديد على سبيل الإعارة.

وعاد الهولندي المتألق سيمونز إلى صفوف باريس سان جيرمان من جديد، وذلك عقب إعارته الموسم الماضي لصفوف لايبزيج.

وكان باريس سان جيرمان قد أعاد سيمونز من إيندهوفن الهولندي، في صيف عام 2023، قبل أن يعيره خلال الموسم الماضي، لصفوف فريق لايبزيج الألماني.

وتألق تشافي سيمونز صاحب الـ 21 عاما، مع المنتخب الهولندي خلال منافسات كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، من خلال مساهمته في تسجيل 4 أهداف خلال 6 مباريات، بعد أن سجل هدفاً وقدم 3 تمريرات حاسمة.

باريس سان جيرمان يحدد موعد إعلان تعاقده مع جواو نيفيز

حدد نادي باريس سان جيرمانالفرنسي، موعد الإعلان عن صفقته الصيفية الثانية، التي تعاقد معها الفريق، قبل انطلاق الموسم الجديد 2024\2025.

وسبق وأعلن النادي الفرنسي تعاقده مع ماتفي سافونوف لاعب فريق كراسنودار الروسي بشكل رسمي، خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وحسب ما ذكرته إذاعة مونت كارلو الفرنسية، فإن النادي الباريسي، قد حسم تعاقده مع جواو نيفيز لاعب وسط فريق بنفيكا البرتغالي خلال انتقالات الصيف الحالي.

حيث سيصل جواو نيفيز إلى باريس، خلال الأيام القليلة المقبلة على أن يتم الإعلان عن الصفقة بشكل رسمي، قبل نهاية الأسبوع الحالي.

وتوصل الطرفان، إلى لاتفاق شبه نهائي بشأن ضم نيفيز البالغ من العمر 19 عاما لصفوف العملاق الباريس، حيث سيوقع على عقد مدته 5 مواسم.

فيما تكلف صفقة جواو نيفيز، خزينة باريس سان جيرمان ما يقرب من 70 مليون يورو، وفقًا لما ذكرته العديد من التقارير الصحفية خلال الفترة الأخيرة.

بينما أكدت إذاعة مونت كارلو أن ريناتو سانشيز لاعب العملاق الباريسي، لن يدخل في صفقة تبادلية مقابل جواو نيفيز.

بينما سيكون باريس بصدد الاستغناء عن أحد لاعبي الوسط بمجرد انضمام لاعب بنيفكا، وسيكون الإسباني فابيان رويز الذي تألق في فوز منتخب بلاده بلقب يورو 2024 أقربلهم للرحيل.