مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

القبض على موها راموس حارس ريال مدريد السابق

نشر
الأمصار

ألقت السلطات الإسبانية القبض على موها راموس، حارس مرمى فريق ريال مدريد السابق وتينيريفي الحالي، مساء يوم السبت الموافق السابع والعشرين من يوليو الجاري.

وحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإنه قد تم إلقاء القبض على موها راموس، من قبل الحرس المدني في يايزا قبل أن يلعب الفريق مباراته ودية بجزيرة لانزاروت.

 

حيث سافر الفريق الثاني إلى لانزاروت صباح يوم السبت للعب مباراة ودية ضد أونيون سور يايزا، قبل أن يتم احتجاز اللاعب من جانب قوات الأمن.

 

وسيبقى موها راموس سيبقى في الحجز حتى موعد عرضه على القضاء الإثنين، وأشارت إلى قلق ناديه لأن حتى الآن الأسباب وراء القبض على راموس ليست واضحة ومجهولة.

 

حيث لم يعود يعد راموس إلى تينيريفي مع بعثة فرع تشيتشاريرو وسيظل محتجزا في الزنازين حتى يوم الاثنين، وهو الموعد الذي سيمثل فيه أمام المحكمة لاحتمال حبسه.

 

ويسعى نادي تينيريفي لمعرفة الصيغ المقررة لتقديم الاستئناف، إلا أنه يبدو من الصعب جدًا أن ينجح، وعلى الرغم من ذلك فإن النادي سعيد جدًا بموقف اللاعب في الأشهر الأخيرة، ويشعر بالقلق منطقيًا، لكن هناك ثقة في استعادة حارس مرمى يتمتع بإمكانيات هائلة ويبذل جهدًا لاسترداد نفسه.

 

من هو موها راموس

الجدير بالذكر أن راموس تم تصعيده في نوفمبر 2016 للفريق الأول لريال مدريد، عندما كان عمره 16 عامًا فقط ، من جانب الفرنسي زين الدين زيدان للمدير الفني لفريق ريال مدريد السابق.

 

وأدت إصابات كيلور نافاس ولوكا زيدان إلى وضعه كحارس مرمى بديل، على بعد خطوة واحدة من الظهور لأول مرة مع الفريق الأول الأبيض، ويصبح، بعمر 17 عامًا، أصغر حارس مرمى في التاريخ يشارك لأول مرة مع الفريق.

 

وبعد مدريد، لعب راموس مع بيرمنجهام ولاس بالماس وراسينج وأفيليس وريال يونيون، حتى انتهى به المطاف مع تينيريفي حيث يلعب مع فريقه الرديف منذ العام الماضي

لوكا مودريتش يعود لتدريبات ريال مدريد

عاد الكرواتي لوكا مودريتش قائد فريق ريال مدريد الإسباني، لخوض التدريبات رفقة الميرنجي قبل انطلاق الموسم الجديد 2024\2025.

وحصل مودريتش على إجازة لمدة أطول، بعد مشاركته في منافسات بطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، رفقة منتخب بلاده التي ودعها من الدور الأول.

 

 

وحسب ما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن مودريتش قد عاد لخوض تدريبات الميرنجي بعد انتهاء فترة إجازته الصيفية التي حصل عليها مؤخرًا.

حيث اجتاز مودريتش الكشف الطبي في فالديبيباس، على أن يبدأ قائد فريق ريال مدريد الجديد، يوم الاثنين الموافق التاسع والعشرين من يوليو الجاري، التدريب مع زملائه في الفريق.

وقد أصبح مودريتش القائد الأول لفريق ريال مدريد، خاصة بعد رحيل ناتشو فيرنانديز، نجم الفريق الإسباني السابق، الذي انضم لصفوف القادسية السعودي.

وتدرب ريال مدريد تدرب صباح يوم الأحد، وسيعود إلى العمل صباح الغد، قبل التوجه إلى الولايات المتحدة لخوض مباريات ودية ضد ميلان وبرشلونة وتشيلسي.

وعلى جانب أخر سيلحق الثنائي أردا جولر وأنتونيو روديجر، بمعسكر الميرنجي في أمريكا، على أن ينضم الثلاثي البرازيلي فينيسيوس جونيور وإيدر ميليتاو ورودريجو، والفرنسيين فيرلاند ميندي وأوريلين تشواميني وإدواردو كامافينجا إلى الفريق بمجرد وصولهم إلى الولايات المتحدة.

 

ونجح ريال مدريد في تجديد عقده مع النجم الكرواتي، الذي كان قد انتهى مع نهاية يونيو الماضي، لمدة موسم واحد إضافي جديد، ينتهي مع نهاية صيف 2025 المقبل.