مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الأهلي المصري يرفع العرض المالي لضم محمد علي بن رمضان

نشر
الأمصار

كشف مصدر مسئول داخل النادي الأهلي أن إدارة الكرة، برئاسة محمود الخطيب، استقرت على رفع قيمة العرض المالي لضم التونسي محمد علي بن رمضان، لاعب فرنكفاروسي المجري، في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأكد المصدر أن النادي المجري طلب في بداية التفاوض الحصول على 4 ملايين دولار، بينما توقف عرض المارد الأحمر عند مليون و500 ألف دولار.

وأشار المصدر إلى أن تمسك مارسيل كولر، المدير الفني، بضم اللاعب بعد رحيل المالي أليوديانج إلى الخلود السعودي جعل الإدارة ترفع العرض المالي إلى مليون و٧٠٠ ألف دولار في ظل رغبة اللاعب فى ارتداء الفانلة الحمراء.

وأوضح المصدر أن عرض الأهلي الأخير في رفع قيمة الصفقة بعد وصول العديد من العروض الفرنسية أمثال ستاد رين وتولوز وسانت إيتيان إلى محمد علي بن رمضان، لضمه في الميركاتو الصيفي الجاري.

جدير بالذكر أن محمد علي بن رمضان، البالغ من العمر 24 عامًا، كان قد انتقل لصفوف فرنكفاروسي المجري في الصيف الماضي قادمًا من الترجي التونسي في صفقة انتقال حر، وخاض مع الفريق 40 مباراة أحرز خلالها هدفين وصنع 8 آخرين.

الأهلي يواجه سيراميكا كليوباترا اليوم على استاد القاهرة

يلتقي الفريق الأول بالنادي الأهلي مع نظيره سيراميكا كليوباترا في التاسعة مساء اليوم ضمن مبارياته المؤجلة من الجولة التاسعة عشر من عمر مسابقة الدوري على استاد القاهرة.

ويدخل المارد الأحمر اللقاء منتعشًا بعد اقتناص صدارة الدوري من بيراميدز لأول مرة هذا الموسم عقب الفوز علي المصري بهدف دون رد في الجولة الماضية، ويرغب الفريق في مواصلة الانتصارات وتحقيق الأرقام القياسية في الفوز المتتالي، أما سيراميكا كليوباترا فيسعى لتحقيق نتيجة إيجابية من مباراة الأهلي وتعطيل قطاره بعدما حقق الفوز في آخر اللقاءات أمام بلدية المحلة برباعية نظيفة.

ويتصدر الفريق الأول بالنادي الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري برصيد 69 نقطة من 27 مباراة وبفارق الأهداف عن وصافة بيراميدز، الذي لعب حتى الآن 30 لقاء، أما سيراميكا كليوباترا فيتواجد في المركز الثامن برصيد 44 نقطة، وبفارق الأهداف عن زد صاحب المركز السابع.