مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أولمبياد باريس 2024.. عمر عصر يتأهل لثمن نهائي منافسات تنس الطاولة

نشر
الأمصار

تأهل المصري عمر عصر إلى ثمن نهائي منافسات تنس الطاولة في دورة الألعاب الأولمبية المقامة حاليًا في العاصمة الفرنسية باريس.

وتغلب عمر عصر إلى ثمن نهائي أولمبياد باريس 2024 بعد تغلبه على الإكوادوري ألبرتو مينو بأربعة أشواط دون رد في لقاء دور الـ32 بالمنافسات الأولمبية.

تقدم عمر عصر بنتيجة 11-5 في الشوط الأول ثم حسم الشوط الثاني بالفوز بنتيجة 13-11 كما تفوق في الشوط الثالث بنتيجة 11-3 قبل حسم الشوط الرابع بنتيجة 11-2.

واحتفل اللاعب المصري بالسجود لله عقب الفوز بالمباراة وحسم التأهل إلى الدور التالي.

ويلعب عمر عصر ضد منافسه الكازاخستاني كيريل جيراسيمينكو في دور الستة عشر بالألعاب الأولمبية التي تنتهي يوم 11 أغسطس المقبل.

لاعب منتخب مصر لليد: تعلمنا من الخسارة أمام الدنمارك

قال يحيى الدرع لاعب منتخب مصر لكرة اليد، أن منتخب مصر قدم مباراة كبيرة أمام الدنمارك في الأولمبياد والحمد لله أن الخسارة كانت في بداية البطولة وليست في الأدوار الإقصائية من أجل الاستفادة في المباريات المقبلة.

وتابع يحيى الدرع، البداية لم تكن جيدة أمام الدنمارك، وكنا نلعب أمام منتخب قوي وكبير وبطل والجميع يحترم منتخب الدنمارك، ولا أحب الحديث عن أي منتخب آخر ولم نقدم أفضل أداء في الشوط الأول.

وزاد يحيى الدرع، لم يكن هناك أي قبول من مستوى اللاعبين في الشوط الأول، ولكن أظهرنا للجميع ولأنفسنا المستوى الطبيعي والحقيقي لنا وعدنا في الشوط الثاني بكل قوة وكنا الأفضل، ولابد أن يكون هناك تركيز ومتابعة لما حدث في مباراة فرنسا، وسنلعب أمام فرنسا في المباراة المقبلة الهامة.

وأشار يحيى الدرع، أتمنى أن تكون هذه المباراة مفيدة لنا في الفترة القبلة وسندرس ما حدث في المباراة، وأخطأنا في المباراة والخطأ أمام الدنمارك القوي ساعدهم في الفارق في النتيجة، ومنتخب مصر لا يصح أن يقع في هذه الأخطاء، والعودة في الشوط الثاني كانت قوية.

وأكمل يحيى الدرع، في الرياضة من الممكن أن تهدر الفرص وهذه هي الرياضة، ونتواجد في الأولمبياد بأننا نتحدى الجميع، والجماهير دعمت منتخب مصر بجانب الجماهير المصرية، ونلعب من أجل إسعاد الجماهير، وجماهير الدنمارك كانت تحترم منتخب مصر.