مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كولر يعادل رقم جوزيه القياسي في عدد الانتصارات المتتالية بالدوري المصري

نشر
كولر
كولر

حقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تحت قيادة مديره الفني السويسري مارسيل كولر الفوز على حساب فريق سيراميكا كليوباترا في اللقاء المؤجل من الجولة رقم 18 بالدوري الممتاز.

وفاز الأهلي على حساب سيراميكا كليوباترا بالدوري الممتاز برباعية مقابل هدف، إذ تقدم اللاعب الفلسطيني وسام أبو علي في الدقيقة 38، وذلك بعد تسديدة من داخل منطقة الجزاء، عقب كرة ارتدت من المدافعين، ثم تعادل أحمد القندوسي في الدقيقة 50 من أسيست صديق إيجولا، قبل أن يضيف إمام عاشور الهدف الثاني لـ الأهلي من ركلة جزاء في الدقيقة 65، ثم سجل وسام أبو علي الثالث من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 95، وأخيرًا ختمها عمر كمال عبد الواحد في الدقيقة 98.

وبذلك عادل مارسيل كولر المدير الفني لـ الأهلي رقم مانويل جوزيه المدير الفني التاريخي للمارد الأحمر في عدد الانتصارات المتتالية ببطولة الدوري الممتاز.

ووصل مارسيل كولر إلى الفوز رقم 17 على التوالي في مسابقة الدوري الممتاز، وهو الرقم الذي كان قد حققه مانويل جوزيه في موسم 2004-2005.

تقدم الأهلي عن طريق وسام أبو علي في الدقيقة 38، ثم تعادل أحمد قندوسي لسيراميكا في الدقيقة 50، ثم عاود الأهلي التقدم بالهدف الثاني عن طريق إمام عاشور من ركلة جزاء في الدقيقة 64، قبل أن يسجل وسام أبو علي هدف ثالث في الدقيقة 96 ثم سجل عمر كمال الهدف الرابع في الدقيقة 98.

وجاءت بداية الشوط الثاني للمباراة في غاية الإثارة، حيث افتتحه أحمد قندوسي بتسجيل هدف التعادل لسيراميكا في مرمى الأهلي في الدقيقة 50.

وأحرز إمام عاشور لاعب الأهلي، هدف فريقه الثاني في شباك سيراميكا كليوباترا، بالدقيقة 63 من اللقاء، جاء الهدف من ركلة جزاء احتسبها الحكم محمد معروف بداعي تدخل سعد سمير ضد وسام أبو علي ليتصدى لها إمام عاشور ويسددها بنجاح.

واحتسب الحكم محمد معروف ركلة جزاء لصالح مهاجم الأهلي وسام أبو علي، في الدقيقة 56 بعد عرقة من سعد سمير، وأكد الحكم على قراره بعد الرجوع للفار، ما دفع مسئولي فريق سيراميكا كليوباترا إلى مطالبة لاعبيهم بالانسحاب، قبل أن يتراجعوا بعدها بدقائق قليلة عن قرار الانسحاب ويقرروا إستكمال المباراة ويسدد إمام عاشور ركلة الجزاء.