مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم Deadpool & Wolverine يتصدر شباك التذاكر الكوري

نشر
الأمصار

 تصدر فيلم الحركة والفنتازيا الجديد "Deadpool & Wolverine" شباك التذاكر داخل كوريا الجنوبية في عطلة نهاية الأسبوع، مع منافسة قوية لفيلم الانيميشن "Despicable Me 4".

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة فاريتي، فإن شاشات العرض داخل كوريا الجنوبية تشهد صدمة للجماهير لعرض فيلمين من سلسلة أفلام هوليوود في تنافس بينهما وهو ما كان يهدف له صناع السينما لإعادة الجمهور من جديد لصالات العرض حيث ان السوق الكوري من أكبر الأسواق السينمائية في العالم بعد الأمريكي والصيني.


وحقق فيلم Deadpool & Wolverine 5.48 مليون دولار بين الجمعة والأحد، وحصد حصة تقارب 45% من اجمالي السوق المحلي وفقاً لبيانات كوبيس وهي الخدمة التابعة لمجلس السينما الكوري.

ووفقاً لتقرير الإيرادات الذي نشرته صحيفة Deadline، فإن فيلم Deadpool & Wolverine في طريقه إلى تحقيق 195 مليون دولار أمريكي إلى 205 مليون دولار أمريكي في عطلة نهاية الأسبوع محليًا، حيث يعرض الفيلم الذي يقود بطولته كل من النجم العالمي رايان رينولدز والنجم العالمي هيو جاكمان الآن في 51 سوقًا عالمياً، مع ايرادات تقدر في الأيام الثلاثة الأولى الخارجية البالغة 115.1 مليون دولار أمريكي.

إيرادات "Deadpool & Wolverine" تقترب من نصف مليار دولار

حقق أحدث إصدار لأفلام مارفل “Deadpool & Wolverine” للنجمين هيو جاكمان ورايان رينولدز، مفاجأة كبرى بشباك التذاكر العالمي عقب طرحه بصالات السينما حول العالم قبل 5 أيام.

وحقق فيلم "Deadpool & Wolverine" إيرادات أعلى من المتوقع في عطلة نهاية الأسبوع بشباك التذاكر الأمريكي، جمع الفيلم 211 مليون دولار، حيث تجاوز الرقم التقديري القياسي الذي بلغ 205 ملايين دولار.

وبهذه الأرقام يحتل "Deadpool & Wolverine" المرتبة السادسة من حيث أكبر افتتاح بشباك التذاكر على الإطلاق، وأكبر افتتاحية على الإطلاق لفيلم مصنف “R”. فيما بلغت عائدات الفيلم على مستوى العالم Deadpool & Wolverine" 444.3" مليون دولار.

واحتل فيلم "Avengers: Endgame" المركز الأول كأعلى افتتاحية بشباك التذاكر الأمريكي برصيد 357 مليون دولار، يليه "Spider-Man: No Way Home" برصيد 260 مليون دولار، و"Avengers: Infinity War" برصيد 257 مليون دولار، و"Star Wars: The Force Awakens" برصيد 247 مليون دولار، وفي المركز الخامس "Star Wars: The Last Jedi" برصيد 220 مليون دولار.