مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رد رسمي من هتان باهبري بشأن رحيله عن الشباب السعودي

نشر
الأمصار

أعلن هتان باهبري لاعب فريق الشباب السعودي رحيله عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وهناك عدة أندية مهتمة بالتعاقد مع اللاعب والحصول على خدماته، ولكن حتى هذه اللحظة هو لاعبًا لفريق الشباب.

وفي رسالة واضحة منه عبر حسابه الشخصي بـ “سناب شات” رد باهبري على سؤال أحد المتابعين بشأن عدم تواجده مع الفريق في المعسكر الخارجي.

ليرد هتان قائلًا: “لأني ما حكمل معاهم” وذلك في إشارة واضحة منه ورسالة صريحه بأنه سوف يرحل عن صفوف الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

«ياسين عدلي» يتمسك بالبقاء في صفوف ميلان ويرفض عرض الشباب السعودي

تمسك «ياسين عدلي» لاعب الوسط الفرنسي بالبقاء بين صفوف نادي «ميلان» الإيطالي، رغم العروض القوية التي تلقاها مُؤخرًا من نادي «الشباب» السعودي.

ياسين عدلي

وفي الموسم الماضي، سجل اللاعب البالغ من العمر 23 عاما هدفا واحدا، وقدم تمريرتين حاسمتين خلال 1860 دقيقة لعب في 33 مباراة.

ووفقًا لموقع «كالتشيو ميركاتو»، فإن نادي الشباب السعودي قدم عرضا بقيمة 14 مليون يورو تقريبا للاعب ياسين عدلي، وهو العرض الذي يقبله ميلان بكل ترحيب، لكن النجم الفرنسي غير مهتم بهذه الخطوة ويريد البقاء مع الروسونيري.

ولم يُشارك الفرنسي البالغ من العمر 23 عاما ولو لدقيقة واحدة في المباراة الودية التي خاضها ميلان قبل انطلاق الموسم أمام مانشستر سيتي في الولايات المتحدة فجر يوم الأحد، وظل على مقاعد البدلاء.

وقد وضع النادي لاعبها الفرنسي البالغ في قائمة الانتقالات وينتظر وصول العروض قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية.

وقضى عدلي ياسين مسيرته مع فرق الشباب في باريس سان جيرمان، حيث ظهر لأول مرة مع الفريق عام 2018، وفي يناير 2019، انتقل إلى بوردو، حيث سجل 5 أهداف في 72 مباراة.

حمد الله بعد انتقاله للشباب السعودي: انتقلت لنادي كبير وله تاريخ عريق

تحدث المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم نادي الشباب السعودي إلى جماهير فريقه الجديد، بعد انضمامه قادما من اتحاد جدة، بعدما وقع عقدا لمدة موسمين.

وقال حمد الله في مقطع فيديو نشره الحساب الرسمي لنادي الشباب: "انضممت لناد كبير وله تاريخ عريق، وأعتقد أن هذا هو المكان المناسب لعبد الرزاق حمد الله من أجل كتابة تاريخ جديد في كرة القدم".

وأختتم المغربي: "إن شاء الله سأكون عند حسن ظن جماهير الشباب".

ويسعي عبد الرازق حمد الله لمواصلة مسيرته في السعودية كي يصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي، حيث يحتل المركز الثاني في قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 129 هدفا، بعد السوري عمر السومة المهاجم السابق للأهلي، والهداف التاريخي برصيد 144 هدفا.