مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مؤمن سليمان يعلن رحيله عن تدريب الشرطة العراقي

نشر
الأمصار

أعلن المدرب المصري مؤمن سليمان، اليوم، الثلاثاء، رحيله عن تدريب فريق الشرطة العراقي.

وكتب سليمان عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك": "اليوم انتهى مشواري مع نادي الشرطة العريق كانت رحلة لا تصدق أحداثها سريعة ومتلاحقة نهايتها أحسن ما يكون".

وتابع: "كل الشكر لجماهير نادي الشرطة على الحفاوة والحب الذي منحتوني إياه وأشكر الاعبين والجهاز الفني والإداري على محبتهم وتفانيهم في العمل وتحقيق الانجاز".

وأضاف: "العراق بلدي الثاني بلد الخير والشهامة أشكركم جميعا".

وكان موسم سليمان، قاد الشرطة للتتويج بلقب الدوري العراقي هذا الموسم قبل نهاية المسابقة بجولة واحدة، بعد أن حقق الفوز على دهوك بهدف دون رد في الجولة الماضية.

وجاء حسم الشرطة لقب الدوري بعد أن وصل إلى النقطة 84، متفوقا على القوة الجوية صاحب المركز الثاني برصيد 79.

ويذكر أن مؤمن سليمان حقق بذلك لقب الدوري العراقي مرتين مع فريق الشرطة، حيث كان قد سبق وفاز باللقب خلال ولايته الأولى مع الفريق.

في سياق متصل، التقى رئيس الاتحاد العراقي لكرة القدم عدنان درجال، أمس الاثنين، رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم فيليب ديالو، وذلك في مكتبه الرسمي في مقر الاتحاد في باريس، و بحضور سعادة السفير الدكتور وديع بتي سفير العراق في فرنسا.

وجرى في اللقاء تبادل وجهات النظر حول سبل تطوير وتعميق العلاقات بين الجانبين في مجال كرة القدم النسوية ورعاية المواهب، إضافة إلى المجالات الأخرى.

وأكد درجال عزم الاتحاد العراقي على فتح صفحة واسعة من التعاون ضمن استراتيجية بعيدة المدى مع الاتحاد الفرنسي انسجاما مع توجهات الحكومة والدعم الخاص الذي يوليه دولة رئيس الوزراء السيد محمد شياع السوداني لقطاع الشباب و الرياضة بشكل عام، ولاتحاد كرة القدم بشكل خاص.

من جانبه، عبر السيد ديالو عن استعداد الاتحاد الفرنسي، والرغبة الصادقة في التعاون، مشيرا إلى أنه سيرسل إلى الجانب العراقي مسودة لمذكرة التفاهم التي ستؤطر هذا التعاون لدراستها و الاتفاق على الصيغة النهائية لها من أجل التوقيع عليها في بغداد في أسرع وقت ممكن.

وجرى في نهاية اللقاء تبادل الصور و الهدايا التقديرية، وحضر اللقاء أيضا من الجانب الفرنسي المدير التنفيذي للاتحاد السيد جان فرانسيز فيلوت.