مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أشرف صبحي: الجماهير تنتظر فرحة كبيرة من منتخب مصر الأولمبي

نشر
أشرف صبحي
أشرف صبحي

أشاد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بلاعبى منتخب مصر الاوليمبى بعد الفوز الثمين والمهم على اسبانيا بهدفين مقابل هدف واحد فى المباراة التى أقيمت بينهما فى ختام منافسات الجولة الثالثة والأخيرة ليتصدر مجموعته التى ضمت كل من أسبانيا واوزبكستان و جمهورية الدومينيكان .

وقال وزير الرياضة : بكل تأكيد الفرحة فرحتين ومضاعفة خاصة أن عندما يتحقق الفوز على منتخب بحجم المنتخب الاسبانى الذى رشحه الجميع لتصدر المجموعة ولكن المنتخب المصري كان على قدر المسئولية سواء لاعبين أو جهاز فنى وتحدوا كل الصعاب ونجحوا فى تصدر المجموعة والفوز على المنتخب الاسباني صاحب الخبرات الكبيرة مؤكدا أن المنتخب قادر على مواصلة المشوار بالبطولة وتحقيق ميدالية أولمبية بعد الروح التى أظهرها اليوم والجماهير كلها تنتظر الفرحة الكبري من المنتخب.

وأضاف وزير الرياضة : لاعبو المنتخب الاوليمبى اليوم كانوا رجالة وعلى مستوى عال من أول دقيقة من عمر المباراة حتى نهايتها بالاضافة الى الجهاز الفنى بقيادة ميكالى الذين نجحوا فى التجهيز للمباراة والتحضير لها بشكل قوى .

وتابع : “المنتخب لعب بشكل مختلف تماما سجلنا هدفين وكنا نواصل الهجوم وأشكر محمد النني وأحمد سيد “زيزو” لأنهما عامل الخبرة وهذا الجيل هو من سيمد الفريق الأول باللاعبين من أجل المشاركة في كأس العالم 2026″.

وعن حديثه مع زيزو بعد غضبه من الاستبدال في المباراة السابقة قال وزير الرياضة: “التدريب علم والتأهيل النفسي شيء مهم جدا، العين المحترفة يجب أن ترى كافة الأمور”.

وأضاف : “زيزو ربما عانى من الإجهاد في المباراة السابقة وتم أخذ قرار باستبداله وحينها شعر زيزو بالحزن وكان يجب أن أركز على ذلك الأمر لأنه هو والنني بمثابة خبرات كبيرة للمنتخب وكان لا يجب أن ندع حدوث أي إحباط يحدث في الفريق وكان يجب أن أخرجه من ذلك الإحباط”.

وتابع صبحي “وبعد حديثنا زيزو أرسل لي رسالة مفعمة بالثقة”.

وعن النني قال: “محمد النني يلعب بروح عالية جدا ومثل الغزال في الملعب من حيث الرشاقة والمرونة ورد الفعل وقائد حقيقي في الملعب”.

و طالب وزير الشباب والرياضة الجماهير المصرية، بتشجيع الفريق وكافة أبطالنا الرياضيين المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية، لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية ورفع إسم مصر عاليًا، وكذلك استمرار تقديم الأداء المميز.