مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميلان يسعى للتعاقد مع المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام

نشر
الأمصار

عاد نادي ميلان لمطاردة أحد اللاعبين البارزين في صفوف روما خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

واستفسر ميلان عن التعاقد مع المهاجم الإنجليزي تامي أبراهام، نجم روما، قبل عدة أسابيع، كي يكون بديل ألفارو موراتا في الموسم الجديد.

وواجه ميلان صعوبات في الصفقة، لذا اتجه للتفاوض مع نيكلاس فولكروج مهاجم بوروسيا دورتموند.

ووفقا لشبكة "كالتشيو ميركاتو" الإيطالية، عاد ميلان في الساعات الأخيرة لفتح المفاوضات مجددا مع روما بشأن صفقة تامي أبراهام.

وأشارت إلى أن ميلان يريد استغلال اقتراب روما من التعاقد مع المهاجم الأوكراني دوفبيك، من أجل حسم صفقة أبراهام.

وأوضحت أن الصيغة التي يفضلها ميلان هي ضم أبراهام على سبيل الإعارة، مع خيار شراء يكون مرتبطا بتحقيق أهداف معينة.

ويبدأ فريق ريال مدريد الإسباني، مواجهاته الودية استعدادا للموسم الجديد، بمواجهة نظيره فريق ميلان الإيطالي، والمقرر لها في تمام الساعة الثانية والنصف من فجر الخميس، على ملعب "Soldier Field" بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويخوض ريال مدريد 3 مباريات خلال معسكره الاستعدادي للموسم الجديد أمام ميلان، ثم الكلاسيكو المرتقب أمام برشلونة يوم الأحد المقبل، ثم تشيلسي يوم الأربعاء، الموافق 7 من شهر أغسطس ، قبل مواجهة فريق أتالانتا الإيطالي، في كأس السوبر الأوروبي، والمقرر لها يوم 14 أغسطس.

في المقابل، يخوض ميلان، المباراة الثالثة له في معسكره الاستعداداي للموسم الجديد، بعد أن لعب مع رابيد فيينا النمساوي وتعادل 1 - 1 وتغلب على مانشستر سيتي الإنجليزي 3 - 2.

ويفتقد ريال مدريد خلال معسكره في الولايات المتحدة الأمريكية، لكل من نجومه، الفرنسي كيليان مبابي، فيدي فالفيردي، جود بيلينجهام، أوريلين تشواميني، فيرلاندى ميندي وإدواردو كامافينجا، بسبب تأخر عودتهم من العطلة الصيفية.

شهدت قائمة ريال مدريد تواجد الوافد الجديد البرازيلي إندريك فيليبي، ومواطنيه فينيسيوس جونيور ورودريجو جوس.

وكان ريال مدريد قد تغلب على ميلان بنتيجة 3 - 2، خلال معسكر الفريقين خلال صيف عام 2023.

في سياق متصل، كشفت تقارير صحفية فرنسية عن استحواذ الدولي الفرنسي كيليان مبابي لاعب نادى ريال مدريد الإسباني، على حصة أغلبية في نادي مالهيربي كاين أحد أندية الدرجة الثانية فى الدوري الفرنسي، مقابل 20 مليون يورو.

ووفقا لصحيفة "لو باريزيان": "بينما اختار قائد منتخب فرنسا مواصلة مسيرته الكروية في إسبانيا، قرر مبابي الدخول في مجلس الإدارة والسيطرة المالية على الفريق الذي أنهى المركز السادس في الدوري الفرنسي الموسم الماضي".

وكاد الهداف التاريخي لنادي باريس سان جيرمان أن ينتقل إلى كاين عام 2012، قبل أن يختار الانضمام إلى أكاديمية موناكو، ولكن بعد مرور أكثر من عقد من الزمن، يتطلع الفرنسي إلى إكمال صفقة للسيطرة على النادي بحلول نهاية عام 2024.