مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مصطفى محمد على رادار شتوتجارت الألماني

نشر
الأمصار

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية عن اهتمام نادى شتوتجارت الألمانى بضم المهاجم المصرى مصطفى محمد لاعب نانت الفرنسى خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقالت الصحيفة إن شتوتجارت يبحث عن مهاجم واستفسر عن وضع لاعب نانت مصطفى محمد، لتعويض رحيل سيرهو جيراسي الذي رحل إلى دورتموند، ويضع النادى الألمانى أيضا الثنائى البلال توريه لاعب أتالانتا وأرنو كاليمويندو لاعب رين.

وأضافت الصحيفة أن النجم المصري مصطفي محمد لاعب نانت الفرنسي، هو البديل الثالث للثنائي توريه وكاليمويندو حال فشل التعاقد مع أى منهما.

ويرتبط الدولي المصري مصطفي محمد بعقد مع نانت الفرنسي ينتهي في يونيو 2027.

فيما رحل الغينى سيرهو جيراسي عن شتوتجارت الألماني، وانضم إلى بوروسيا دورتموند بعقد مدته 4 سنوات حتي يونيو 2024.

وأحرز اللاعب الغينى 28 هدفا في 28 مباراة فى الدورى مع شتوتجارت فى الموسم الماضي ليقوده إلى المركز الثاني خلف باير ليفركوزن المتوج باللقب.

في سياق متصل، أكد بوكوندجي كان نجم فريق نانت الفرنسي ومنتخب غينيا بيساو السابق أن منتخب مصر فريق قوي وخطير ومنظم واللاعبين المصريين يمتلكون وعيا تكتيكيا يعادلون بها اللاعبين في اوروبا.

وقال بوكوندجي كان في تصريحات لبرنامج رقم 10 مع الإعلامي كريم رمزي بالقناة الأولى: “منتخب مصر فريق قوي وخطير ومنظم واللاعبين المصريين يمتلكون وعيا تكتيكيا يعادلون بها اللاعبين في اوروبا.. المباراة ستكون صعبة على غينيا بيساو لكن لم يعد هناك فريق صغير في افريقيا وبطولة امم افريقيا الاخيرة خير دليل على ذلك.. منتخب مصر يمتلك محترفين جيدين على رأسهم محمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه وقادرين على صنع الفارق في اي وقت”.

وأضاف: “منتخب غينيا بيساو سيحاول تقديم مباراة قوية أمام مصر وسنبذل قصارى جهدنا .. والمباراة ستكون صعبة على المنتخبين لكن ستكون هناك افضلية لمصر بحكم التاريخ والامكانيات.. منتخب غينيا بيساو يمتلك لاعبين محترفين جيدين محترفين في الدوري الفرنسي والبرتغالي وقادرين على التعامل مع المباريات الصعبة .. ونمتلك بالدي لاعب ليون الفرنسي وهو لاعب رائع ويبقى النجم الاول لمنتخب غينيا بيساو.. كل الفرق في افريقيا تعرف بعضها ولكل مباراة حساباتها ومحمد صلاح نقطة قوة في منتخب مصر ولن نراقبه بشكل خاص خلال المباراة”.

وتابع: “منتخب مصر مرشح أول للتأهل لنهائيات بطولة كأس العالم ٢٠٢٦ وسنحاول ان نتمسك بآمالنا من اجل حجز المركز الثاني بالمجموعة والمباراتين القادمتين بالمجموعة ستحدد مصيرنا في المنافسة بشكل كبير”.