مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

اتحاد جدة ينسحب من صفقة دي بروين

نشر
الأمصار

استبعد مجلس إدارة نادي اتحاد جدة، فكرة ضم البلجيكي كيفن دي بروين، لاعب وسط مانشستر سيتي.

وكان اتحاد جدة قد أبدى اهتماما بضم صاحب ال33 عاما، قبل أن يعلن الإسباني بيب جوارديولا مدرب مان سيتي تمسكه بنجم فريقه.

ووفقا للصحفي الإيطالي رودي جاليتي، المتخصص في انتقالات اللاعبين، فإن الاتحاد قرر الانسحاب من السباق على ضم دي بروين في الميركاتو الصيفي 2024.

وأوضح أن النادي السعودي يرى أن طلبات السيتي مرتفعة للغاية، خاصة أن اللاعب يتبقى في عقده عام واحد فقط.

وذكرت تقارير صحفية في وقت سابق، أن إدارة السيتي لا تريد اللعب بالنار، وترغب في التأكد من الخطوات التالية لدي بروين، خاصة أن عقده سينتهي الصيف المقبل.

ويعد دي بروين أحد العناصر الرئيسية في تشكيل بطل الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك منذ انتقاله إلى صفوفه عام 2015 قادما من فولفسبورج الألماني.

اتحاد جدة يحسم التعاقد مع الحارس راجكوفيتش

حسم مسؤولي نادي الاتحاد السعودي صفقة التعاقد مع الصربي برايدراج راجكوفيتش حارس مرمى فريق ريال مايوركا الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الاتحاد قد فتح مفاوضات مع الحارس الصربي راجكوفيتش لضمه من ريال مايوركا لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد رحيل البرازيلي مارسيلو جروهي.

وجاءت مفاوضات العميد مع راجكوفيتش بعد تراجع النادي عن التعاقد مع البرازيلي إيدرسون بسبب مطالب مانشستر سيتي المالية الكبيرة بجانب تمسك جوارديولا باستمراره مع الفريق.

واختار لوران بلان المدير الفني الجديد للاتحاد التعاقد مع راجكوفيتش من مايوركا والاستفادة من الإمكانيات الكبيرة لدى الحارس الذي نجح في لفت أنظار العديد من الأندية.

وأنهى النادي اتفاقه الرسمي مع راجكوفيتش على أن تتم عملية توقيع العقود خلال الساعات القادمة ثم إعلان الصفقة بشكل رسمي لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق.

حسم العميد 4 صفقات رسمية خلال الفترة الماضية، بضم موسي ديابي من نادي أستون فيلا الإنجليزي، بالإضافة إلى الثنائي معاذ فقيهي وصالح الشهري من الهلال، وأخيرا حسام عوار من نادي روما الإيطالي.

كما يقترب نادي الاتحاد السعودي من التعاقد مع يان أولفيراس، لاعب فريق روما الإيطالي تحت 19 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.