مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

مانشستر يونايتد يفوز على ريال بيتيس بثلاثية وديًا

نشر
الأمصار

فاز مانشستر يونايتد وديا على ريال بيتيس (3-2) خلال لقاء الفريقين بملعب سنابدراجون في سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

تقدم الفريق الإسباني أولا (ق15) بهدف حمل توقيع إيكر لوسادا بعد خطأ فادح من دفاع اليونايتد، إلا أن الفريق الإنجليزي رد بثلاثة أهداف دفعة واحدة قبل انتهاء الشوط الأول.

جاءت ثلاثية المانيو عبر ماركوس راشفورد من ركلة جزاء مثيرة للجدل، وآماد ديالو، وكاسيميرو.

شروط مالية تؤجل رحيل وان بيساكا ظهير مانشستر يونايتد

بات من المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الحالية مغادرة أحد نجوم مانشستر يونايتد صوب أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط الإنجليزي آرون وان بيساكا ظهير مانشستر يونايتد بمغادرة أولد ترافورد هذا الصيف، لإفساح الطريق لقدوم المغربي نصير مزراوي من بايرن ميونخ.

من جانبه، كشف الصحفي الألماني فلوريان بليتينبيرج، عن استمرار محادثات مسؤولي وست هام مع اليونايتد من أجل ضم وان بيساكا نهائيا، حيث عقدت جولة جديدة من المفاوضات، أمس الإثنين.

رغم ذلك، نفى صحفي شبكة "سكاي ألمانيا" توصل وست هام لاتفاق شفهي مع اللاعب أو حتى المان يونايتد.

وأضاف: "تقرر أن تستكمل المحادثات في وقت لاحق، حيث يحرص وست هام على التعاقد مع وان بيساكا وفق شروط مالية محددة".

ويخشى النادي الإنجليزي خرق قواعد اللعب المالي النظيف، لتجنب أي عقوبات محتملة عليه، مثلما حدث مع بعض أندية البريميرليج مؤخرا.

مانشستر يونايتد يسعى للتعاقد مع المغربي نصير مزراوي حتى 2029

كشفت تقارير صحفية اليوم الإثنين عن تفاصيل الاتفاق الذي تم بين فريق مانشستر يونايتد الإنجليزى، والظهير المغربي نصير مزراوي لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، لضم الأخير خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقال فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات والصحفي بشبكة سكاي سبورتس،  الإتفاق الذي تم بين مانشستر يونايتد والمغربي نصير مزراوي لمدة 5 مواسم حتي صيف 2029.

وأضاف رومانو عبر تغريدة علي حسابه الشخصي علي منصة إكس، ويتضمن الإتفاق أيضًا خيار لعام آخر حتي 2030، مثل جوشوا زيركزي و ليني يورو.
وأتم صحفي سكاي سبورتس، مزراوي ينتظر يونايتد حيث يتعين عليهم بيع وان بيساكا.