مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ضربة مؤلمة لمانشستر يونايتد بعد تأكد غياب ثنائي الفريق 3 أشهر

نشر
الأمصار

تلقى الهولندي إيريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد، صدمة كبرى، بعد تأكد غياب عنصرين بالفريق لفترة طويلة.

وبحسب شبكة "بي بي سي" البريطانية، فإن ليني يورو الذي كلف مانشستر يونايتد 52 مليون جنيه إسترليني، سيغيب لمدة 3 أشهر، كما سيغيب المهاجم راسموس هويلوند لمدة 6 أسابيع.

وأصيب اللاعبان خلال مباراة آرسنال الودية في الولايات المتحدة الأمريكية يوم السبت الماضي، وغادرا الملعب من الشوط الأول للقاء.

وظهر يورو في مركز تدريب مانشستر يونايتد في جامعة كاليفورنيا، يوم الثلاثاء الماضي وهو يرتدي حذاءً واقيًا ويستخدم العكازات.

أثار ذلك مخاوف جماهير يونايتد من إصابة خطيرة وتحققت تلك المخاوف الآن، حيث سيغيب يورو البالغ من العمر 18 عامًا حتى نهاية أكتوبر/تشرين الأول.

هذا يعني أن يورو سيغيب عن 9 مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز، بما في ذلك مباريات ضد ليفربول وتوتنهام وأستون فيلا، بجانب بداية مشوار يونايتد في الدوري الأوروبي وكأس كاراباو.

وسيخضع يورو لمزيد من الفحوصات عند عودته إلى إنجلترا لتحديد مدى قوة الإصابة بدقة، رغم أنه سيبقى مع فريق يونايتد لبقية الرحلة في الولايات المتحدة، والتي تختتم بمباراة ضد ليفربول يوم السبت المقبل.

شروط مالية تؤجل رحيل وان بيساكا ظهير مانشستر يونايتد

بات من المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الحالية مغادرة أحد نجوم مانشستر يونايتد صوب أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط الإنجليزي آرون وان بيساكا ظهير مانشستر يونايتد بمغادرة أولد ترافورد هذا الصيف، لإفساح الطريق لقدوم المغربي نصير مزراوي من بايرن ميونخ.

من جانبه، كشف الصحفي الألماني فلوريان بليتينبيرج، عن استمرار محادثات مسؤولي وست هام مع اليونايتد من أجل ضم وان بيساكا نهائيا، حيث عقدت جولة جديدة من المفاوضات، أمس الإثنين.

رغم ذلك، نفى صحفي شبكة "سكاي ألمانيا" توصل وست هام لاتفاق شفهي مع اللاعب أو حتى المان يونايتد.

وأضاف: "تقرر أن تستكمل المحادثات في وقت لاحق، حيث يحرص وست هام على التعاقد مع وان بيساكا وفق شروط مالية محددة".

ويخشى النادي الإنجليزي خرق قواعد اللعب المالي النظيف، لتجنب أي عقوبات محتملة عليه، مثلما حدث مع بعض أندية البريميرليج مؤخرا.