مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

راشفورد يتعرض للإصابة في مباراة ريال بيتيس الودية

نشر
الأمصار

اضطر ماركوس راشفورد من الخروج من ملعب سناب دراجون في الولايات المتحدة الأمريكية، بعدما تعرض للإصابة خلال فوز مانشستر يونايتد 3-2 في مباراة ودية على ريال بيتيس.

منتخب اليابان في مهمة صعبة أمام أمريكا بـ ربع نهائي كرة السيدات بـ أولمبياد باريس
سجل المهاجم ركلة جزاء في الدقيقة 18 لكنه اضطر للخروج بعد فترة وجيزة من استئناف اللعب، ثم غادر الملعب.

ويشار إلى أن قد مانشستر يواتيد قد عانى من 66 حالة إصابة فردية في الموسم الماضي، ويخشى أن يكون الموسم المقبل مثل سابقه.

ويملك راشفورد القدرة على قيادة الهجوم رغم أنه يعتبر أقل فاعلية في الفترة الأخيرة، لكنه يعد من العناصر الأساسية للفريق الموسم المقبل.

ستواجه يونايتد في المباراة التالية ليفربول يوم الأحد في ساوث كارولينا، وهي آخر مباراة ودية له في الصيف قبل رحلة درع المجتمع إلى ويمبلي. ولم يقدم النادي تحديثًا عن حالة راشفورد وما إذا كان سيكون متاحًا لأي من المباراتين.

فاز مانشستر يونايتد وديا على ريال بيتيس (3-2) خلال لقاء الفريقين بملعب سنابدراجون في سان دييجو بولاية كاليفورنيا الأمريكية.

تقدم الفريق الإسباني أولا (ق15) بهدف حمل توقيع إيكر لوسادا بعد خطأ فادح من دفاع اليونايتد، إلا أن الفريق الإنجليزي رد بثلاثة أهداف دفعة واحدة قبل انتهاء الشوط الأول.

جاءت ثلاثية المانيو عبر ماركوس راشفورد من ركلة جزاء مثيرة للجدل، وآماد ديالو، وكاسيميرو.

شروط مالية تؤجل رحيل وان بيساكا ظهير مانشستر يونايتد

بات من المتوقع أن تشهد فترة الانتقالات الحالية مغادرة أحد نجوم مانشستر يونايتد صوب أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز.

وارتبط الإنجليزي آرون وان بيساكا ظهير مانشستر يونايتد بمغادرة أولد ترافورد هذا الصيف، لإفساح الطريق لقدوم المغربي نصير مزراوي من بايرن ميونخ.

من جانبه، كشف الصحفي الألماني فلوريان بليتينبيرج، عن استمرار محادثات مسؤولي وست هام مع اليونايتد من أجل ضم وان بيساكا نهائيا، حيث عقدت جولة جديدة من المفاوضات، أمس الإثنين.