مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

منافسة إيطالية إنجليزية للتعاقد مع روميلو لوكاكو

نشر
الأمصار

ذكرت تقارير الصحفية، أن أستون فيلا الإنجليزي، على وافق على شروط مع فريق من الدوري الإنجليزي الممتاز للتعاقد مع أحد أغلى لاعبيه لكن هناك مشكلة في الصفقة.

كان فريق أوناي إيمري هو الأكثر إنفاقًا في أوروبا هذا الصيف، حيث دفع فيلا بالفعل ما يقرب من 150 مليون جنيه إسترليني على أمثال أمادو أونانا وإيان ماتسن وصامويل إيلينج جونيور، مع جمع "فيليانز" أيضًا أكثر من 100 مليون جنيه إسترليني من عدد من المغادرين الرئيسيين، وهم دوجلاس لويز وموسى ديابي.

مع رفض عرض فيلا لضم مايكل كايود، لا يظهر فريق فيلا بارك أي علامة على في تقليل إنفاقه، حيث يحرص إيمري على رفع مستوى فريقه إلى مستوى يمكنه المنافسة في دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وفقًا لصحيفة "Il Mattino" توصل فيلا إلى اتفاق مع تشيلسي للتعاقد مع المهاجم روميلو لوكاكو، ولكن وفقًا للتقرير، فإن الدولي البلجيكي يضع عينيه فقط على الانضمام إلى نابولي، مع حرص المهاجم على لم شمله مع أنطونيو كونتي.

بعد أن كلف تشيلسي 98 مليون جنيه إسترليني في عام 2021، فإن عودة لوكاكو إلى غرب لندن كانت بلا شك واحدة من أسوأ الصفقات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز.

مع سعي البلوز مرة أخرى للتخلص من لوكاكو، يبدو أن فيلا برز كمنافس للتعاقد مع نجم إنتر ميلان السابق، مع حرص تشيلسي على التخلص من المهاجم في أسرع وقت ممكن دون الحاجة إلى الانتظار حتى نابولي.

اتحاد جدة يُغري روديجر مدافع ريال مدريد بـ 13 مليون يورو سنويًا

يستهدف مسؤولي اتحاد جدة السعودي، ضم الألماني أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

يرتبط الدولي الألماني أنطونيو روديجر صاحب الـ 31 عامًا، بعقد مع فريق ريال مدريد ينتهي في يونيو 2026.

ووفقًا لما نشره برنامج "التشيرنجيتو"الإسباني، فإن إدارة اتحاد جدة السعودي، رصدت راتبًا سنويًا يتراوح ما بين 12 و13 مليون يورو لإغراء روديجر مدافع ريال مدريد بإرتداء قميص العميد في الموسم الجديد 2024-2025.

ويسعي الاتحاد السعودي، لضم النجم الألماني أنطونيو روديجر، لتدعيم دفاع فريقه في الموسم القادم، على الرغم من صعوبة الإستغناء عنه من جانب ريال مدريد، على إعتبار أنه أحد الركائز الدفاعية داخل تشكيلة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

جدير بالذكر أن المدافع الألماني أنطونيو روديجر، قدم أداءًا مميزًا مع الريال الموسم الماضي، وساهم في تتويج الملكي بـ 3 بطولات بدأت بكأس السوبر الإسباني يناير الماضي، ثم حصد لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.