مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد مباراة «الزمالك أمام الجونة» في الدوري المصري

نشر
الزمالك
الزمالك

يستعد الجهاز الفني لنادي «الزمالك» بقيادة البرتغالي «جوزيه جوميز» اليوم الجمعة، لمواجهة «الجونة» بالدوري المصري، بحثًا عن استعادة الانتصارات بعدما خسر الفارس الأبيض مباراته الأخيرة أمام المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف.

الزمالك ضد الجونة

وعكف جهاز الزمالك على دراسة فريق الجونة بشكل جيد، للوقوف على مفاتيح لعب المنافس ونقاط الضعف التي سيعمل على استغلالها لضمان تحقيق انتصار جديد بالمسابقة المحلية في الأمتار الأخيرة.

موعد مباراة الزمالك أمام الجونة بالدوري المصري

يُواجه الزمالك نظيره الجونة في التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ستاد القاهرة الدولى ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري.

ترتيب الزمالك والجونة في جدول الدوري

ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول الدوري برصيد 46 نقطة بعدما لعب 29 مباراة حقق الفوز في 14 لقاء وتعادل في 7 لقاءات وخسر 8 مباريات وسجل لاعبيه 44 هدف وتلقت شباكه 30 هدف.

وفي المقابل يحتل الجونة المركز الثالث عشر برصيد 33 نقطة بعدما لعب 31 مباراة حقق الفوز في 7 لقاءات وتعادل في 12 مباراة وخسر 12 مواجهة وسجل لاعبيه 29 هدف وتلقت شباكه 42 هدف.

نتيجة آخر ظهور للزمالك والجونة في الدوري

وخسر الزمالك من المقاولون العرب بهدفين مقابل هدف بآخر ظهور في المسابقة فيما تعادل الجونة مع الإسماعيلي بهدف لكل فريق في الجولة الأخيرة للمسابقة.

القناة الناقلة لمباراة الزمالك والجونة في  الدوري

تنقل قناة أون تايم سبورتس مباراة الزمالك والجونة العرب في الدوري المصري، ويسبقها ستوديو تحليلي يضم كوكبة من نجوم الكرة المصرية.

المقاولون العرب يُزيد أوجاع الزمالك في الدوري المصري

وفي وقت سابق، خطف فريق المقاولون العرب فوز صعب من أنياب الزمالك بهدفين مقابل هدف خلال مباراتهما على  استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدفي المقاولون العرب محمد سالم في الدقيقة 30 من المباراة والهدف الثاني محمد عنتر في الدقيقة 53.

واحرز سيف الدين الجزيري الهدف الأول للزمالك بمرمى المقاولون العرب بالدقيقة 62.

الزمالك يفوز على الداخلية بهدفين في الدوري المصري

وقد تأكد هبوط فريق الداخلية إلى دوري المحترفين في الموسم المقبل، عقب خسارته من الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على استاد السلام ضمن منافسات الجولة الـ31 من عمر مسابقة الدوري المصري.