مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

طرابزون سبور التركي بقيادة «تريزيجيه» يتأهل للدور الثالث من الدوري الأوروبي

نشر
طرابزون سبور التركي
طرابزون سبور التركي

تأهل فريق «طرابزون سبور» التركي، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري «محمود حسن تريزيجيه»، للدور الثالث في بطولة الدوري الأوروبي، بعدما كرر فوزه على فريق «روجومبروك» السلوفاكي، بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب «شينول جونيش ستاديوم»، ضمن منافسات إياب الدور الثاني من تصفيات التأهل لمجموعات بطولة الدوري الأوروبي للموسم الجديد 2024-25.

طرابزون سبور ضد روجومبروك

وشارك تريزيجيه أساسيا في المباراة مع طرابزون سبور، قبل أن يترك الملعب في الدقيقة 80 من زمن المباراة.

وسجل دينيس دراجوس، هدف فوز طرابزون سبور بالمباراة في الدقيقة 65 من زمن اللقاء.

وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز طرابزون سبور بنتيجة 2-0 خارج الأرض وعلى ملعب المنافس سجل خلالها محمود تريزيجيه الهدف الافتتاحي في اللقاء.

وشارك محمود تريزيجيه بقوة في فترة إعداد الفريق ووضح استعداد الدولي المصري لخوض موسم قوي سواء على المستوى المحلي أو القاري مع ناديه في ظل اعتماد المدرب على خدماته بشكل أساسي.

وخاض النجم المصري صاحب الـ29 عاما، خلال الموسم الماضي 27 مباراة بمختلف المسابقات، سجل 11 هدفا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

النجم المصري محمود حسن تريزيجيه

ولعب النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، مباراتين في بطولة كأس تركيا مع فريق طرابزون سبور هذا الموسم، وأحرز هدفًا وحيدًا.

وفي الدوري التركي شارك تريزيجيه في 25 مباراة وساهم خلالها في 15 هدفا حيث سجل 10 أهداف وصنع 5 آخرين.

وينتهي عقد تريزيجيه مع ناديه التركي في صيف عام 2026، بعدما انضم لصفوف طرابزون سبور قادما من أستون فيلا بقيمة 4 ملايين يورو.

ورفض نادي طرابزون سبور، مشاركة نجمه محمود حسن تريزيجيه، مع منتخب مصر الأولمبي، في منافسات أولمبياد باريس 2024، المقامة حاليًا.

تريزيجيه يُشارك في تدريبات طرابزون سبور التركي بمعسكر المجر

وفي وقت سابق، شارك الدولي محمود حسن تريزيجيه، لاعب نادي طرابزون سبور التركي، في معسكر فريقه الخارجي بالمجر، استعدادًا لموسم (2024 - 2025).

ويُواصل طرابزون سبور تدريباته الخارجية في المرحلة الثانية من المعسكر في المجر قبل الموسم الجديد، وذلك بعد الانتهاء من المرحلة الأولى في طرابزون.

ووصل الفريق إلى المجر وبدأ أمس معسكره الخارجي، وأدى تدريبه الأول في المعسكر، وقضى اليوم الثاني بتدريبات مزدوجة.

وحضر تريزيجيه إلى المعسكر وشارك في التدريبات بعد انتهاء إجازته، وتم استدعاء اللاعب لقائمة منتخب مصر الأولمبي للمشاركة في أولمبياد باريس لكن النادي التركي لم يسمح له بذلك.

طرابزون يرفض مشاركة تريزيجيه في الأوليمبياد بسبب الدوري الأوروبي

وقد قرر نادي طرابزون التركي والمتواجد ضمن صفوفه النجم المصري محمود تريزيجيه عدم مشاركة اللاعب في أولمبياد باريس مع منتخب مصر الاوليمبي على الرغم من موافقة اللاعب، وذلك بسبب حاجة النادي للاعب للمشاركة في بطولة الدوري الأوروبي.