مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أولمبياد باريس| موعد مباراة «مصر أمام باراجواي» في ربع النهائي

نشر
منتخب مصر الأولمبي
منتخب مصر الأولمبي

يُواجه منتخب «مصر» الأولمبي، نظيره منتخب «باراجواي»، في تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الجمعة، على ملعب «فيلدروم» في مدينة مارسيليا. 

وكشف كارلوس جارا ساجوير، المدير الفني لمنتخب باراجواي، عن التشكيل الذي سيخوض به مواجهة منتخبنا المصري الأولمبي، مساء غد الجمعة، في دور ربع نهائي أولمبياد باريس 2024.

مصر ضد باراجواي

وأعلن كارلوس جارا ساجوير، عن التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة منتخب مصر الأولمبي، مساء الجمعة.

وسيكون تشكيل منتخب باراجواي على النحو التالي:

روبرتو "جاتيتو" فرنانديز؛ آلان نونيز، فابيان بالبوينا، رونالدو ديخيسوس و دانيال ريفاس؛ ماركوس جوميز وأنجيل "بيكا" لوسينا ووايلدر فييرا ؛ دييجو جوميز، وخوليو إنسيسو، ومارسيلو بيريز.

وسيفتقد منتخب باراجواي، لخدمات ثنائي الهجوم مارسيلو فرنانديز وجوستافو كاباليرو، خلال مواجهة مصر، يوم الجمعة، في دور ربع النهائي بسبب الإيقاف.

وحصل الثنائي على البطاقة الصفراء الثانية خلال الفوز على نظيره منتخب مالي، بهدف نظيف، أمس الثلاثاء، في الجولة الرابعة والأخيرة من المجموعة الرابعة.

وجدير بالذكر أن الفائز من مواجهة مصر باراجوي، سوف يقابل المتأهل من لقاء فرنسا مع الأرجنتين، في دور نصف النهائي. 

رفض طلب باراجواي بتأجيل مباراة مصر بالأولمبياد والبعثة تصل مارسيليا

وقد رفضت اللجنة المنظمة لإوليمبياد باريس 2024 وتحديدا منافسات كرة القدم ، طلب منتخب باراجواي بتأجيل مباراتهم أمام مصر المقرر لها غدا في ربع نهائي منافسات كرة القدم، وذلك بعد تأخر وصول منتخب باراجواي إلى مارسيليا لسوء الأحوال الجوية.

ووصلت بعثة منتخب باراجواي إلى مارسيليا عبر رحلة طيران داخلي استعدادا لمواجهة مصر، بعد رحلة شاقة وتعطل البعثة في المطار قبل التوجه إلى المدينة الجنوبية نتيجة سوء في الأحوال الجوية.

وبحسب رئيس اللجنة الأولمبية الباراجوايانية، كاميلو بيريز، فإن منظمة تنظيم أولمبياد باريس 2024 نفت تأجيل المباراة، وقال رئيس اللجنة في حديث مع إذاعة بريميرو دي مارزو: "لقد أجرينا مشاورات رسمية ثم كررنا ذلك، لأنه لم تكن لدينا إجابات وتلقينا للتو رفض التغيير أو التأجيل ".

منتخب مصر يتأهل لربع نهائي أولمبياد باريس

وفي وقت سابق، حقق المنتخب المصري الأولمبي المصري فوزا ثمينا بهدفين مقابل هدف على منافسه المنتخب الإسباني في المباراة التي جمعت الفريقين، يوم الثلاثاء، ضمن لقاءات الجولة الأخيرة بدور المجموعات من منافسات كرة القدم بأولمبياد باريس 2024.