مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الفنان أحمد العوضي يواسي ياسمين عبد العزيزعقب انهيارها بجنازة المنتجين المصريين

نشر
الأمصار

دخلت الفنانة ياسمين عبد العزيز في حالة من الانهيار التام، في جنازة المنتجين حسام شوقي وفتحي إسماعيل ومحمود كمال صباح اليوم الجمعة.

ولازم الفنان أحمد العوضي طليقته في الجنازة حرصاً على سلامتها، بحيث ساندها حين انهمرت دموعها وهي تبكي بحرقة حزناً على رحيل المنتجين الثلاثة.

وحرص العوضي على مساعدة ياسمين وهي تترجّل من السيارة، وسار بجانبها خوفاً من أن تفقد توازنها وتسقط على الأرض، لا سيما أنها ظهرت بملامح شاحبة.

ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي

يُذكر أن ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها من مواطنها وزميلها أحمد العوضي في شهر كانون الثاني (يناير) الماضي، بعد زواج استمر 4 سنوات.

وكانت ياسمين قد خاضت تجربة زواج سابق بين عامَي 2001 و2018، وأنجبت خلاله ولديها ياسمين وصلاح الدين من طليقها رجل الأعمال نبيل محمد حلاوة.

ووافت المنية المنتجين حسام شوقي ومحمود كمال وفتحي إسماعيل، أمس الخميس بعد تعرّضهم لحادث سير مروّع على طريق الضبعة، وهم في طريق العودة إلى القاهرة من الساحل الشمالي.

وتوفي قبل قليل المنتج الرابع تامر فتحي الذي كان معهم في السيارة.

حقيقة عودة الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز لـ أحمد العوضي

عادت قصة الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز وطليقها الفنان المصري أحمد العوضي للظهور مجددا، وترددت أنباء حول العودة وانتصار الحب الذي جمعهما سويا على الشائعات.

بدأت القصة عندما أطلت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز في حلقة استثنائية من برنامج "صاحبة السعادة" من تقديم الفنانة المصرية إسعاد يونس، والتي تخلت خلالها عن وقار النجومية، وتحدثت عن حبها الجارف للنجم المصري أحمد العوضي.

تخلت ياسمين عبدالعزيز في هذه المقابلة عن صلابتها عندما سألتها إسعاد يونس "لسه بتحبي العوضي؟"، لترد بشكل سريع باكية: "أنا لا أحب العوضي بل أعشقه.. وأعلم جيدا أنه يحبني لكن الانفصال قضاء الله وقدره.. ربنا عايز كده".

وأوضحت ياسمين عبدالعزيز خلال اللقاء، أن هناك من لا يحب لها الخير، ونفت أن تكون الخيانة وراء ما حدث.

دموع الفنانة المصرية ياسمين عبدالعزيز جعلت الجمهور العريض يتعاطف معها، ويتمنى عودتها إلى أحمد العوضي التي قالت عنه إنه حبها الوحيد، وإن تجربتها السابقة لم تكن حبا.

وتداول مستخدمون لمواقع التواصل مقطع الفيديو للنجمة ياسمين عبدالعزيز وهى تبكي وتحكي عن طليقها بصورة رائعة، الأمر الذي جعل اسمها وصورها تتصدر محركات البحث في كل أنحاء العالم العربي، لاسيما أنها تحظى بجماهيرية كبيرة وقصة حبها للنجم أحمد العوضي ملأت الدنيا وشغلت الناس.