مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليبيا.. الدبيبة يتلقى هاتفيا تعازي رئيس دولة الإمارات في وفاة نجله

نشر
الأمصار

تلقى رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا عبدالحميد الدبيبة، اتصالاً هاتفياً من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشيخ "محمد بن زايد آل نهيان "قدم فيه تعازيه في وفاة نجله "عبد الرحمن".

ووفقا لما نشرته إدارة الإعلام والاتصال بحكومة الوحدة الوطنية فقد أعرب " آل نهيان "خلال المكالمة الهاتفية عن صدق مواساته وتعازيه لرئيس الحكومة " عبدالحميد الدبيبة " في هذا المصاب، متمنيا له ولذوي الفقيد جميل الصبر والسلوان.

ليبيا.. الدبيبة يتلقي برقية تعزية من وزير خارجية جيبوتي في وفاة نجله

تلقى رئيس حكومة الوحدة الوطنية ” عبد الحميد الدبيبة ”، برقية تعزية من وزير خارجية جيبوتي “محمود يوسف ” في وفاة نجله “عبد الرحمن”.

 

وذكر المكتب الاعلامي لرئيس حكومة الوحدة الوطنية أن التعزية جاءت باسم وزير خارجية جيبوتي وباسم الحكومة.

 

ليبيا.. وفاة عبدالرحمن الدبيبة نجل رئيس حكومة الوحدة الوطنية

الأمصار

وتوفي عبدالرحمن نجل عبدالحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية بدولة ليبيا، الأربعاء 31 يوليو 2024، في تركيا.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فإن عبدالرحمن عبدالحميد الدبيبة نجل رئيس حكومة الوحدة الوطنية المؤقتة في ليبيا توفي في أحد المستشفيات في تركيا صباح اليوم إثر عارض صحي أصابه خلال الأيام الماضية.

 

ونشر رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، عبدالحميد الدبيبة، بيان نعي في منشور له على صفحته الرسمية في موقع إكس "تويتر سابقاً"، في وفاة ولده عبدالرحمن.

وقال رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، عبدالحميد الدبيبة "بقلب مؤمن بقضاء الله وقدره، مفعم بالحزن والأسى، أنعى ابني “عبدالرحمن” الذي اختاره الله إلى جواره".

وأضاف رئيس حكومة الوحدة الوطنية في ليبيا، عبدالحميد الدبيبة، "رحل عني فلذة كبدي فجأة ودونما إنذار، وهو البار بوالديه، المحافظ على فرضه، الدمث السهل السمح، رحمك الله يا عبد الرحمن، وأشهد الله أني راض عنك، ولا أقول إلا ما يرضي الله جل وعلا إنا لله وإنا إليه راجعون ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

نائب رئيس وزراء حكومة حماد "سالم الزادمة" يعزي "الدبيبة" في وفاة نجله
 

بعث نائب رئيس مجلس الوزراء بحكومة ليبيا، سالم الزادمة، برقية عزاء إلى المهندس عبدالحميد محمد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية في وفاة ابنه عبدالرحمن.

وفيما يلي نص البرقية:
إلى الأخ المهندس عبدالحميد محمد الدبيبة "كل نفس ذائقة الموت ثم الينا ترجعون"، لقد بلغنا بكل اسى واسف نباء وفاة ابنكم عبدالرحمن الذي وافاه الأجل المحتوم.

وأننا إذ نعزيكم والعائلة بمصابكم الأليم ندعو الله له بالرحمة والمغفرة وان يجمعكم به في جنات الفردوس وان يلهمكم جميل الصبر والسلوان.

خالد المشري يعزي في وفاة نجل عبدالحميد الدبيبة

بعث خالد المشري، الرئيس السابق للمجلس الأعلى للدولة في ليبيا، برقية عزاء ومواساة في وفاة نجل رئيس حكومة الوحدة الوطنية عبدالحميد الدبيبة "عبدالرحمن".