مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

غرامة كبيرة على مانشستر سيتي بسبب بيب جوارديولا

نشر
الأمصار

تعرض نادي مانشستر سيتي لغرامة كبيرة من جانب الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، وذلك بسبب مدربه الإسباني بيب جوارديولا.

وتلقى النادي الإنجليزي عقوبة بغرامات متراكمة قدرها 2.5 مليون باوند، في الموسمين الأخيرين بسبب انتهاك العديد من قواعد الدوري الإنجليزي الممتاز.

بما في ذلك نزول الفريق متأخرًا في الشوط الثاني من المباريات، وأكثر حالة وضوحًا كانت في المباراة الأخيرة الموسم الماضي عندما نزل الفريق متأخرًا بعد 3 دقائق من الوقت المسموح به.

وكشفت صحيفة آس عن السبب وراء ذلك، وهو بسبب طول مدة المحادثات التكتيكية التي يجريها بيب جوارديولا مع لاعبيه بين شوطين المباراة.

وصرح بيب جوارديولا بشأن ذلك وقال: “نعم، لقد قرأت الأخبار مؤخرا، سأضطر إلى اختصار كلماتي بين الشوطين”.

وسيواجه بيب نظيره تشيلسي وديًا بقيادة ماريسكا الذي كان مساعده في السيتي قبل مغادرته إلى ليستر سيتي وقال: “أنا سعيد جدًا من أجله، لقد أمضينا عامًا مميزًا معًا ولكن علاوة على ذلك، فهو شخص رائع وجميل، كما هو الحال مع عائلته”.

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي الودية

من المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة 12:30 صباحًا، يوم الأحد الموافق 4 أغسطس 2024، بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة الشارقة الرياضية.

ويستعد فريق مانشستر سيتي الإنجليزي لمواجهة تشيلسي وديًا، صباح الأحد، ضمن تحضيرات الفريقين لإنطلاق منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

ويسعى مانشستر سيتي لتصحيح المسار بعدما خسر 3 مباريات فى بطولة كأس فلوريدا أمام سيلتك الاسكتلندى وميلان الإيطالى وبرشلونة الإسباني، حيث استقبلت شباك الفريق الإنجليزى 7 أهداف فى أول مباراتين فقط.

باريس سان جيرمان يبدأ التفاوض مع مانشستر سيتي لضم جوليان ألفاريز

كشفت تقارير صحفية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، يسعى للحصول على خدمات الهداف الأرجنتيني جوليان ألفاريز، مهاجم فريق مانتشستر سيتي الإنجليزي خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

ويسعى جوليان ألفاريز للرحيل عن مانشستر سيتي خلال الصيف الحالي، في ظل عدم مشاركته بصفة مستمرة مع الفريق في المباريات.

وقالت شبكة "ESPN" العالمية، إن باريس سان جيرمان، سوف يجري محادثات مع مانشستر سيتي للتعاقد مع جوليان ألفاريز، في الأسبوع المقبل، لبحث إمكانية إتمام الصفقة.

وذكر التقرير أنه في حال إتمام الصفقة لن تقل عن 70 مليون يورو، وهو المبلغ الذي يريده مانشستر سيتي لبيع اللاعب.