مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موقف فيليبي لويز من الرحيل عن اتحاد جدة

نشر
الأمصار

دخل نادي ريال بيتيس الإسباني في مفاوضات جادة مع نظيره الاتحاد السعودي من أجل إعادة المدافع الإيطالي فيليبي لويز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان لويز قد انتقل إلى الاتحاد قادمًا من ريال بيتيس في الميركاتو الصيفي الماضي مقابل 25 مليون يورو تقريبا.

وكشفت تقارير صحفية، أن ريال بيتيس دخل في مفاوضات جادة ومتقدمة مع الاتحاد من أجل التعاقد مع فيليبي بعدما فشل اللاعب في إقناع جمهور الفريق الاتحادي.

وأوضحت المصادر أن بيتيس كان قريبًا من إتمام التعاقد مع أحد اللاعبين البرازيليين في مركز الدفاع قبل أن يُوقف الصفقة ويدخل في مفاوضات مع الاتحاد الراغب في التخلص من فيليبي لويز عند علمهم توافر المدافع في السوق.

ولعب فيليبي لويز 27 مباراة مع الاتحاد في الموسم المنقضي بمختلف المسابقات وتحصل على 7 بطاقات صفراء.

اتحاد جدة يحسم التعاقد مع الحارس راجكوفيتش

حسم مسؤولي نادي الاتحاد السعودي صفقة التعاقد مع الصربي برايدراج راجكوفيتش حارس مرمى فريق ريال مايوركا الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان نادي الاتحاد قد فتح مفاوضات مع الحارس الصربي راجكوفيتش لضمه من ريال مايوركا لتدعيم مركز حراسة المرمى بعد رحيل البرازيلي مارسيلو جروهي.

وجاءت مفاوضات العميد مع راجكوفيتش بعد تراجع النادي عن التعاقد مع البرازيلي إيدرسون بسبب مطالب مانشستر سيتي المالية الكبيرة بجانب تمسك جوارديولا باستمراره مع الفريق.

واختار لوران بلان المدير الفني الجديد للاتحاد التعاقد مع راجكوفيتش من مايوركا والاستفادة من الإمكانيات الكبيرة لدى الحارس الذي نجح في لفت أنظار العديد من الأندية.

وأنهى النادي اتفاقه الرسمي مع راجكوفيتش على أن تتم عملية توقيع العقود خلال الساعات القادمة ثم إعلان الصفقة بشكل رسمي لتدعيم مركز حراسة مرمى الفريق.

حسم العميد 4 صفقات رسمية خلال الفترة الماضية، بضم موسي ديابي من نادي أستون فيلا الإنجليزي، بالإضافة إلى الثنائي معاذ فقيهي وصالح الشهري من الهلال، وأخيرا حسام عوار من نادي روما الإيطالي.

كما يقترب نادي الاتحاد السعودي من التعاقد مع يان أولفيراس، لاعب فريق روما الإيطالي تحت 19 عاما خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.