مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تحديد موعد الكشف الطبي لمزراوي في مانشستر يونايتد

نشر
الأمصار

بات المغربي نصير مزراوي، ظهير بايرن ميونخ، على أعتاب الانضمام الرسمي إلى صفوف مانشستر يونايتد.

وكتب سانتي أونا، الصحفي الشهير بموقع "فوت ميركاتو، على حسابه بشبكة "إكس": "لقد تم الاتفاق على الصفقة. نصير مزراوي سينضم إلى مانشستر يونايتد".

وأضاف: "بايرن ميونخ سمح لنصير مزراوي بالانضمام إلى مانشستر يونايتد، حيث سيغادر الظهير المغربي عبر رحلة خاصة في الأيام المقبلة".

وتابع: "إذا لم يتغير شيء، سيخضع مزراوي للكشف الطبي في مانشستر يونايتد، يوم الثلاثاء المقبل".

وواصل: "عقد النجم المغربي مع مانشستر يونايتد سيمتد حتى 20 يونيو/حزيران 2029، مع خيار التمديد لعام واحد"

واختتم: "إريك تين هاج يريد أن يشارك مزراوي في موقعة يونايتد ومانشستر سيتي في الدرع الخيرية".

ووافق المغربي مزراوي بالفعل على الانضمام لصفوف مانشستر يونايتد، المتبقي فقط اتفاق على الشروط الشخصية بين وست هام وآرون وان-بيساكا حيث يتعين علي اليونايتد بيع بيساكا أولا قبل التعاقد مع مزراوي فى الصيف الحالى.

ونشأ مزراوي المولود في هولندا في أكاديمية أياكس، ولعب في صفوف النادي المنتمي للعاصمة أمستردام حتى 2022، وانتقل مزراوي إلى بايرن ميونخ في مايو 2022 بعقد مدته 4 أعوام، ولعب مع العملاق البافاري 55 مباراة في مختلف البطولات سجل خلالها هدفاً واحداً.

ويرتبط مزراوي بعقد مع إدارة البايرن حتي يونيو 2026، علماً بأن اللاعب، الذي يبلغ من العمر 26 عاماً، يتواجد في النادي منذ صيف 2022.

نصير مزراوي مانشستر يونايتد مان يونايتد الدوري الإنجليزي الممتاز الدوري الإنجليزي وان بيساكا ليني يورو جوشوا زيركز نادي مانشستر يونايتد اخبار مانشستر يونايتد.

بايرن ميونخ يعلن إصابة مدافعه الجديد

تأكد غياب هيروكي إيتو مدافع بايرن ميونخ الجديد، عن الملاعب، بعد التعرض للإصابة، خلال التعادل وديا بنتيجة 1-1 مع دورين.

وغادر إيتو، أرض الملعب، مصابا في الشوط الأول، لتؤكد الفحوصات التي أجراها اللاعب عقب المباراة مباشرة، تعرضه لكسر في مشط القدم، وغيابه لعدة أسابيع عن الملاعب.

وقال ماكس إيبرل المدير الرياضي لبايرن ميونخ "هذه ضربة موجعة للغاية، سنقدم لهيروكي أفضل دعم ممكن حتى يعود بأفضل صورة للملاعب في أقرب وقت ممكن".

وانضم هيروكي إيتو إلى بايرن ميونخ، قادما من وصيف البوندسليجا الموسم الماضي شتوتجارت، في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.