مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

كاظم الساهر يحيي حفلًا ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الليلة

نشر
الأمصار

يحيي الفنان العراقي كاظم الساهر حفلا غنائيا ضخما مساء اليوم السبت ضمن فعاليات مهرجان قرطاج الدولي في دورته الــ 58.

 
ورفع الحفل شعار "SOLD OUT" كامل العدد من حيث الجماهير التي حجزت مقاعدها بحفل القيصر في تونس مما جعل تذاكر الحفل بجميع فئاتها تنفد.

ومن المقرر أن يقدم كاظم الساهر باقة من أجمل أغنياته الكلاسيكية والحديثة ومن أبرز الأغنيات ضمن برنامج الحفل اليوم السبت؛ (مدرسة الحب، المحكمة، متمردة، أنا وليلى)، والعديد من قصائد الشاعر الراحل نزار قباني، التي دائمًا ما يتفاعل معها الجمهور.


أغنية يا وفية


وفي وقت سابق طرح الفنان كاظم الساهر أغنية "يا وفية" أولى أغاني ألبومه الجديد الذي يحمل عنوان "مع الحب"، وذلك على منصات الموسيقى وموقع الفيديوهات "يوتيوب".


ألبوم كاظم الساهر الجديد يحمل اسم "كاظم مع الحب"، وضم 13 أغنية رومانسية، جميعها من ألحان المطرب العراقي المتوقف عن إصدار الألبومات الغنائية منذ العام 2016.

وكانت حرصت الصفحة الرسمية للقيصر كاظم الساهر على الترويج لحفله الغنائي بمدينة العلمين الجديدة، المقرر إقامته يوم الخميس المقبل ضمن فعاليات النسخة الثانية من مهرجان العلمين.

حيث نشرت صفحة كاظم على إنستجرام، بوستر ترويجيا لموعد الحفل، معلقة عليها: "بشرى سارة لمحبي قيصر ، مهرجان العلمين الجديدة سيكون المحطة القادمة في جولة القيصر العالمية "بين الأمس واليوم".

وتابعت: "حفلة مميّزة عامرة بالقديم الخالد من أغاني كاظم الساهر وجديده المتألق من أحدث ألبوماته "مع الحب"، اقترب الموعد كثيرًا فسارعوا بحجز مقاعدكم الآن قبل فوات الأوان".

يحيى القيصر كاظم الساهر حفلاً غنائيًا كبيرًا بمهرجان العلمين يوم 18 يوليو وسط حضور كبير من محبيه، ومن الحفلات التي ينتظرها كل جمهوره ومحبيه، ويسارعون على شراء التذاكر من على موقع حجز التذاكر تذكرتى، قبل أن تنفد التذاكر.

 

وتعد حفلة النجم كاظم الساهر، في مهرجان العلمين ثانى حفلة له في أقل من 3 أسابيع في القاهرة، حيث أحيا أول حفلة في التجمع شهر يونيو الماضى، بحضور كل محبيه ومعجبيه.

ويستعد المطرب كاظم الساهر مساء اليوم لإحياء حفلته المنتظرة على مسرح عبدي الجوهر أرينا بجدة.

ومن المقرر أن يقدم كاظم الساهر خلال الحفل مجموعة مختلفة من أشهر أغانيه القديمة والجديدة بالإضافة إلى أغاني ألبومه الأخير والذي طرحه قبل موسم الصيف.

في هذا السياق، دخل “كاظم”، في بروفات مكثفة في الساعات الماضية، من أجل تقديم مفاجأة لجمهوره خلال حفل الليلة.