مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

عرض فيلم الكوميديا HIT MAN في سينما زاوية

نشر
الأمصار

تستعد دار عرض سينما زاوية لعرض فيلم الكوميديا HIT MAN  للمخرج العالمي ريتشارد لينكلاتر، ابتداءً من الأربعاء المقبل الموافق 7 أغسطس الجاري.

فيلم الكوميديا HIT MAN

وتدور أحداث الفيلم حول  قصة ضابط شرطة يعمل في الخفاء قاتل مأجور للإيقاع بهؤلاء من يطلبونه في مهام قتل، ولكن تنحرف الأمور حينما يقع في حب امرأة تسعى لاستغلال خدماته ودفعه لارتكاب جريمة قتل لصالحها.


ويعرض فيلم HIT MAN بسينما زاوية مُترجم الي اللغة العربية.

وكان حقق أحدث إصدار لأفلام مارفل “Deadpool & Wolverine” للنجمين هيو جاكمان ورايان رينولدز، مفاجأة كبرى بشباك التذاكر العالمي عقب طرحه بصالات السينما حول العالم قبل 5 أيام.

وحقق فيلم "Deadpool & Wolverine" إيرادات أعلى من المتوقع في عطلة نهاية الأسبوع بشباك التذاكر الأمريكي، جمع الفيلم 211 مليون دولار، حيث تجاوز الرقم التقديري القياسي الذي بلغ 205 ملايين دولار.

وبهذه الأرقام يحتل "Deadpool & Wolverine" المرتبة السادسة من حيث أكبر افتتاح بشباك التذاكر على الإطلاق، وأكبر افتتاحية على الإطلاق لفيلم مصنف “R”. فيما بلغت عائدات الفيلم على مستوى العالم Deadpool & Wolverine" 444.3" مليون دولار.

واحتل فيلم "Avengers: Endgame" المركز الأول كأعلى افتتاحية بشباك التذاكر الأمريكي برصيد 357 مليون دولار، يليه "Spider-Man: No Way Home" برصيد 260 مليون دولار، و"Avengers: Infinity War" برصيد 257 مليون دولار، و"Star Wars: The Force Awakens" برصيد 247 مليون دولار، وفي المركز الخامس "Star Wars: The Last Jedi" برصيد 220 مليون دولار.

أحداث الفيلم

تدور أحداث “Deadpool & Wolverine” حول عودة (ولفيرين) للعمل من جديد بعد تعافيه من إصابته، إلا أنه لا يعمل وحده حيث يتعاون مع شخصية (ديدبول) لمحاربة عدو مشترك لهما.

وكانت شخصية "Deadpool" واحدة من الشخصيات القليلة المميزة التي يمتلكها استوديو آخر بخلاف "ديزني"، لكنه دخل تحت مظلة استديوهات "مارفل" التابعة للمملكة السحرية، عقب صفقة شراء "فوكس توينتي سينشري" بقيمة 71.3 مليار دولار في مارس الماضي.

وتعد سلسلة “Deadpool” واحدة من أكثر الامتيازات نجاحًا في هوليوود؛ إذ حصد الجزئين الأول والثاني إيرادات بلغت 1.5 مليار دولار. وتدور أحداثها حول شخصية القاتل المأجور وايد ويلسون (ديدبول)، وقصة تحوله إلى واحد من أبرز الأبطال الخارقين.

كيفن فيجي يعد بإعادة تشغيل سلسلة الأكشن Blade من جديد بالشاشات

كشف كيفين فيجي، الرئيس التنفيذي ورئيس استوديوهات مارفل العالمية، عن أخر تطورات إعادة تشغيل سلسلة الأكشن والفنتازيا الشهيرة Blade من جديد والتي طال انتظارها كثيراً، حيث وضع موعداً لبدء التشغيل من جديد للسلسلة التي تحظي بشعبية جارفة في عالم مصاصي الدماء.

وقال فيجي، أثناء جولته للترويج لفيلم Deadpool & Wolverine وهو أحدث أعمال مارفل العالمية المقرر عرضها خلال أيام في دور السينما، أنه لا يزال من المقرر أن يلعب دور البطولة في سلسلة blade الفائز بجائزة الأوسكار مرتين، ماهرشالا علي، والمرجح لها ان تعرض في 7 نوفمبر 2025.

وفي وقت سابق، أعلنت شركة مارفل عن إعادة تشغيل فيلم "Blade" في يوليو 2019، لكن التطوير كان صعبًا حيث قام العديد من الكتاب والمخرجين بالخروج من المشروع على مر السنين، معلناً فيجي "إن عدم التسرع في الفيلم كان ذا أهمية قصوى بالنسبة للشركة لانتاج سلسلة صحيحة وتستمر في صعودها لدي المشاهدين".

وكشف رئيس استوديوهات مارفل: "لأنه كانت هناك بعض أفلام Blade الرائعة منذ سنوات مضت، فقد تم تصنيفها جميعًا على أنها للكبار فقط، لذلك أعتقد أن هذا، مثل Deadpool، متأصل في شخصية Blade".

وجدير بالذكر، أن Blade كان قد ظهر للمرة الأولى على الشاشة الكبيرة مع ويسلي سنايبس في هذا الدور، بدءًا من عام 1998 واستمرًا في فيلم Blade II عام 2002 من إخراج غييرمو ديل تورو، وفيلم Blade: Trinity عام 2004.