مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ليفربول يُحقق فوزًا كبيرًا على مانشستر يونايتد في مباراة ودية

نشر
ليفربول
ليفربول

حقق فريق «ليفربول»، فوزًا كبيرًا على نيظره «مانشستر يونايتد»، بثلاثية نظيفة، في المباراة الودية التي جمعتهما فجر اليوم الأحد، في إطار الجولة الصيفية ضمن استعدادات الطرفين لخوض منافسات الموسم الجديد 2024-2025.

ليفربول ضد مان يونايتد

أحرز كارفاليو هدف التقدم لصالح ليفربول أمام مان يونايتد، في الدقيقة 10 بعد مراوغة رائعة للنجم البرازيلي كاسيميرو.

وفي الدقيقة 36، أضاف كورتيس جونز الهدف الثاني لفريق ليفربول أمام مان يونايتد، بأسيست ومجهود رائع من النجم المصري محمد صلاح.

مانشستر يونايتد

وعزز كوستاس تسيميكاس تقدم ليفربول بهدف ثالث داخل شباك مانشستر يونايتد، في الدقيقة 61 من أحداث الشوط الثاني.

وفي الدقيقة 66، أجرى آرني سلوت مدرب ليفربول، 7 تبديلات في تشكيلة الريدز، بخروج كل من النجم المصري محمد صلاح و إيليوت، جوتا، تسيميكاس، كارفاليو، جرافينبيرخ، كوانساه، ونزول كل من إندو، بايشيتش، تشامبرز، فيليبس، دوك، مورتون، بلاير.

واستمرت المباراة على نتيجتها حتى صافرة النهاية بفوز ليفربول بثلاثية على مانشستر يونايتد.

«محمد صلاح» يتلقى عرضًا من نجم هوليوود لمُغادرة ليفربول

من ناحية أخرى، تلقى النجم المصري «محمد صلاح»، عرضًا غريبًا لمُغادرة نادي «ليفربول» الإنجليزي والانضمام إلى ثالث أقدم فريق في تاريخ كرة القدم.

محمد صلاح

وعرض الممثل الكندي الأمريكي رايان رينولدز، نجم هوليوود والمالك المشارك في نادي ريكسهام، على صلاح الانضمام لفريقه.

وريكسهام هو نادي كرة قدم محترف في مدينة ريكسهام الويلزية، ويلعب في الأقسام السفلى بالدوري الإنجليزي، وهو النادي الأقدم في ويلز وثالث أقدم فريق كرة قدم محترف في العالم.

وأكسب استحواذ رينولدز وزميله الممثل الأمريكي بوب ماكلهيني على ريكسهام الكثير من الشهرة للفريق الذي لم يكن معروفا سابقا.

ويُمكن أن تزداد شعبية النادي الويلزي لو نجح في التوقيع مع نجم من الطراز العالمي على غرار صلاح.

وفي مقطع فيديو نشره موقع الدوري الإنجليزي لكرة القدم، ظهر رينولدز وهو يتوسل لصلاح ويدعوه للانضمام إلى فريق ريكسهام، حيث قال: "مو، سيتم احتضانك بحرارة في مضمار السباق في شمال ويلز".

وعلى الرغم من أن العرض كان مزحة بشكل واضح وأن انتقال صلاح إلى ريكسهام سيكون بمثابة صدمة القرن، إلا أن رينولدز اختتم كلامه قائلا: "فكر في الأمر".

ويرتبط صلاح (32 عاما) بعقد مع ليفربول يمتد حتى صيف العام المقبل، ولم يحدد النجم المصري بعد ما إن كان سيمدد عقده مع "الريدز" أم سيرحل مع نهايته علما بأن "مو" يحظى باهتمام كبير من قبل أندية الدوري السعودي.

أرنولد مُشيدًا بمحمد صلاح: «أفضل لاعب لعبت معه طوال مسيرتي»

وفي وقت سابق، صرح الدولي الإنجليزي «ترينت ألكسندر أرنولد» ظهير أيمن فريق ليفربول، بأن النجم المصري «محمد صلاح» هو اللاعب الأفضل الذي لعب معه طوال مسيرته في ملعب أنفيلد.