مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

أهلي جدة يسابق الزمن لتجهيز البريكان قبل مواجهة الهلال في السوبر السعودي

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية عن آخر استعدادات أهلي جدة لمواجهة ، نظيره الهلال في المباراة القوية التي تجمع بين الفريقين في السوبر السعودي.

الأهلي يخوض مواجهة من العيار الثقيل ضد نظيره ، الهلال يوم 13 سبتمبر الجاري في اللقاء الذي يجمع بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية في نصف نهائي بطولة السوبر السعودي.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن الجهاز الطبي في الأهلي يبذل جهودًا مكثفة من أجل إعداد المهاجم فراس البريكان لخوض موقعة نصف نهائي السوبر السعودي بعد الإصابة الأخيرة التي تعرض لها.

وأصيب البريكان بتمزقٍ عضلي خلال مباراة بلاو فايس لينز النمساوي الودية التي أقيمت  23 يوليو الماضي.

وتسببت الإصابة في غياب البريكان عن المباراتين الوديتين اللتين خاضهما الأهلي ضد الغرافة القطري والرياض السعودي خلال معسكره المقام في النمسا استعدادًا لخوض منافسات الموسم القادم.

وكان أهلي جدة قد وافق على أعارة الفرنسي سانت ماكسيمان، الجناح الأيسر، إلى فنربخشة التركي لمدة موسم واحد دون أن يبرم أي صفقات جديدة، أجنبية أو محلية، حتى الآن.

أهلي جدة يهزم الرياض في النمسا

فاز أهلي جدة على الرياض 2-0 وديا اليوم الثلاثاء، خلال معسكره الذي يخوضه حاليا في النمسا.

وافتتح الأهلي أهداف المبارة في الدقيقة 20، عن طريق المدافع التركي ميريح ديميرال، قبل أن ينجح الجزائري رياض محرز في مضاعفة النتيجة في الدقيقة 36.

ودخل الألماني ماتياس يايسله مدرب الراقي المباراة بتشكيل مكوّن من إدوارد ميندي في حراسة المرمى، وأمامه علي مجرشي، ميريح ديميرال، فهد الحمد، سعد بالعبيد.

وفي الوسط، فرانك كيسي، جابري فيجا، رياض محرز، وفي الهجوم زياد الجهني، سميحان النابت، روبيرتو فيرمينو.

كما شارك البدلاء محمد بكر وعبد الكريم دارسي وعلي الأسمري وبسام الحريجي وعبدالله عبده وهيثم عسيري وفهد الرشيدي وياسين الزبيدي.

وبدأ أهلي جدة، معسكره الخارجي في النمسا، بداية من 15 يوليو الجاري، ويستمر حتى السادس من أغسطس المقبل.

واستهل الأهلي معسكره في النمسا بمواجهة ودية أمام أويبست المجري، ثم فريق بلاو فايس لينز، قبل أن يواجه فريق الغرافة القطري، وحقق الفوز فيهم جميعا.

ويستعد الأهلي لقص شريط الموسم الجديد يوم 13 أغسطس المقبل أمام الهلال، لحساب نصف نهائي كأس السوبر السعودي.