مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

تحرك من الهلال السعودي لتمديد عقد سعود عبد الحميد

نشر
الأمصار

كشفت تقارير صحفية سعودية عن تحرك من شركة نادي الهلال لتمديد عقد سعود عبد الحميد ظهر أيمن الفريق لقطع الطريق على العروض الخارجية التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة.

وأكدت صحيفة " الرياضية" السعودية أن إدارة شركة نادي الهلال تجري مفاوضات من أجل تمديد عقد سعود والذي ينتهي خلال عام.

و أضافت الصحيفة أن سعود الذي يدرس فكرة الاحتراف الخارجي طلب من الهلال إرجاء هذه الخطوة في الوقت الحالي.

وفي وقت سابق قالت تقارير صحفية أن اللاعب الدولي تلقى عدة عروض من أندية إنجليزية وفرنسية مثل أستون فيلا ونوتنجهام فورست ومارسيليا وتولوز.

وقالت التقارير الإنجليزية إن الأندية الراغبة في ضم عبد الحميد قد تواصلت مع وكيله بالفعل من أجل تقديم عرض رسمي، فإن موقف إدارة الهلال قد يبدو مختلفا.

وبحسب  تقارير صحفية سعودية فإن الإدارة الهلالية ترغب في استمرار اللاعب وعدم الموافقة على احترافه في الفترة الحالية كونه من العناصر الأساسية للفريق التي لا غنى عنها في تشكيل المدرب جورجي جيسوس.

وانضم سعود عبد الحميد إلى الهلال قادمًا من الاتحاد، بعقد يمتد حتى صيف 2025 حيث خاض في صفوف الزعيم 113 مباراة سجل خلالها 5 أهداف وصنع 18 أخرى. 

نيمار يبلغ الهلال السعودي بموعد عودته

أبلغ البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم الهلال السعودي، الجهاز الطبي للفريق بموعد عودته إلى التدريبات الجماعية.

وانضم نيمار إلى الهلال مطلع الموسم الماضي، لكنه خاض 5 مباريات فقط بكل البطولات، قبل أن يتعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة، خلال أكتوبر الماضي.

وحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن نيمار قال للجهاز الطبي إنه يتوقع اكتمال جاهزيته، وعودته للتدريبات خلال أغسطس المقبل.

ووصل نيمار إلى المراحل الأخيرة من برنامجه التأهيلي.

وكان الهلال أعلن أمس الجمعة استبعاد نيمار من معسكر الفريق بالنمسا، حيث فضّل أن يكمل النجم البرازيلي برنامجه التأهيلي بمقر النادي في الرياض.

وفي سياق متصل، أفادت "الرياضية" بأن عودة نيمار للتدريبات الجماعية في أغسطس تزيد فرص قيده ضمن قائمة الهلال مع بداية الموسم المقبل، وليس في يناير المقبل.

وأشارت إلى أنه في حال قيد نيمار بالقائمة مع بداية الموسم، سيضحي الهلال بالبرازيلي الآخر ميشايل ديلجادو، إذ ستنظر الإدارة في العروض المقدمة له.

وتتبقى أشهر فقط في عقد ميشايل مع الهلال، لذلك ترغب الإدارة في الاستفادة المالية منه بدلا من رحيله مجانا.

موقف مالكوم من المشاركة في السوبر السعودي

شهدت حالة البرازيلي مالكوم فيليبي مهاجم فريق الهلال السعودي، بعد العملية الجراحية التي خضع إليها في شهر يونيو الماضي، بعد الإصابة التي تعرض إليها.

وخضع المهاجم البرازيلي لعملية جراحية التي أجراها في شهر يونيو الماضي في الوتر الأضفي للركبة قبل انطلاق الموسم الجديد.