مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

طبيب مصر الأولمبي: مشاركة "زيزو" أمام فرنسا بيد الجهاز الفني

نشر
الأمصار

كشف طبيب منتخب مصر الأولمبي طارق سليمان، أن قرار مشاركة أحمد سيد "زيزو" في المباراة المقبلة أمام فرنسا يعتمد على قرار الجهاز الفني بقيادة البرازيلي ميكالي.

وأشار إلى أن زيزو سيخضع لاختبار طبي اليوم عقب المران.

تفاصيل حالة زيزو واللاعبين المصابين

وأوضح طارق سليمان خلال تصريحات إذاعية عبر برنامج "10 و10" مع محمد الليثي على أون تايم سبورت إف إم، أن زيزو خضع لجلسات علاجية على فترتين يوم أمس، وأنه سيتم الانتظار حتى آخر وقت لتحديد إمكانية مشاركته في المباراة، نظرًا لضيق الوقت الذي حال دون استشفاء اللاعب بشكل كامل.

وأضاف أن زيزو يشعر بحماس كبير للمشاركة بالرغم من إصابته على مستوى العضلة الضامة.

وأشار سليمان أيضًا إلى أن أحمد عيد يخضع لجلسات علاجية بسبب إصابته في العضلة الخلفية.

مباراة مصر وفرنسا

ويواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الفرنسي غدًا الإثنين في تمام الساعة العاشرة مساءً ضمن منافسات الدور نصف النهائي لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

تصريحات أحمد حسن
في سياق متصل، تفاجأ أحمد حسن، نجم منتخب مصر السابق، بتصريحات إبراهيم حسن، مدير المنتخب الوطني، حول عدم حضور الجهاز الفني لمباريات الدوري في الفترة الأخيرة.

وقال أحمد حسن في برنامج "الكابتن" المذاع على قناة "dmc"، إنه لم ينتقد إبراهيم حسن شخصيًا، وأنه تحدث عن المنتخب ككل وليس عن شخص بعينه.

وأكد حسن أنه يجب الحصول على إذن مسبق أو تقديم طلب رسمي إلى اتحاد الكرة قبل الحديث عن المنتخب، مشيرًا إلى أن المتابعة الفعلية للاعبين تتم داخل الملعب وليس عبر شاشات التليفزيون.

وأضاف حسن أنه على علاقة جيدة مع الجميع، وتمنى التوفيق لحسام حسن في مهمته المقبلة، مختتمًا بقوله إنه إذا كانت النجاحات تُحسب بالأرقام، فهو يعتبر من القادة التاريخيين لمنتخب مصر، حيث كان له تأثير كبير في البطولات التي حققها المنتخب.