مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

داني أولمو يتدخل لحسم انتقاله إلى برشلونة

نشر
الأمصار

قرر داني أولمو، نجم لايبزيج، التدخل في المفاوضات الجارية بين ناديه وبرشلونة لحسم مستقبله.

وأرسل نادي برشلونة أكثر من عرض رسمي إلى لايبزيج من أجل ضم أولمو، لكنه لم يحصل على الموافقة حتى الآن.

ووفقا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، قدم برشلونة عرضا محسنا إلى لايبزيج هذا الأسبوع يتضمن رسوم ثابتة 50 مليون يورو، مع متغيرات ترفع الإجمالي إلى 60 مليونا.

ولم يحصل برشلونة على رد من لايبزيج بشأن هذا العرض حتى الآن.

وأشارت الصحيفة إلى أن وكلاء أولمو يخططون للسفر إلى ألمانيا من أجل لعب دور الوسيط في المفاوضات بين لايبزيج وبرشلونة، والتوصل لاتفاق بشأن الصفقة.

وأوضحت أن موعد سفر الوكلاء كان هذا الأسبوع، لكنه تأجل إلى الأسبوع المقبل (يبدأ غدا الاثنين).

وذكرت أن إدارة لايبزيج تحتاج لتحليل العرض الأخير من برشلونة، لا سيما أن بلوجرانا سيقدم 25 مليونا كدفعة أولى للنادي الألماني في سبتمبر المقبل.

وكان برشلونة يخطط في عرضه الأول لدفع 10 ملايين يورو دفعة أولى، يحصل عليها لايبزيج في 1 يناير المقبل.

ويخطط برشلونة وأولمو لحسم الصفقة نهائيا قبل 8 أغسطس الجاري، وهو التاريخ الذي حدده لايبزيج لعودة اللاعب إلى التدريبات.

برشلونة يرفض عرض لاتسيو بشأن فيتور روكي

كشفت تقارير صحفية أن مستقبل البرازيلي فيتور روكي لم يتم حسمه بشكل نهائي حتى الآن، حيث أن برشلونة قد استقر على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكن لم يتم الاستقرار على وجهته المقبلة.

وكان نادي لاتسيو الإيطالي قد قدم عرضًا لنادي برشلونة من أجل الحصول على خدمات روكي، ولكن المفاوضات توقفت بالنهاية ولم يتوصل الفريقان إلى اتفاق.

وفقًا لصحيفة سبورت نقلًا عن كورييري ديلو سبورت، قدم لاتسيو عرضًا لفيتور روكي بصيغة لم تقنع برشلونة تمامًا، حيث عرض النادي الإيطالي دفع 20 مليون يورو مقابل 50% من إعادة بيع اللاعب في المستقبل.

ورفض النادي الكتالوني هذا العرض وأكد على أن قيمة بيع اللاعب تبلغ حوالي 40 مليون يورو، وهذا المبلغ لن يكون لاتسيو قادرًا على دفعه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

في الوقت الحالي يمكن أن يتوصل برشلونة إلى اتفاق مع الهلال السعودي، ومن الممكن أن يدفع الزعيم الـ 40 مليون يورو، بما في ذلك العديد من المكافآت التي يمكن أن تزيد الرقم النهائي.

وكان البارسا مستعدًا لبدء المفاوضات مع الهلال ولكن النجم البرازيلي رفض الانتقال إلى الدوري السعودي على الرغم من أن العرض المالي للاعب كان فلكيًا.

لم يشارك فيتور روكي في التشكيل الأساسي لبرشلونة في الموسم الماضي، سوى في 310 دقيقة خلال 13 مباراة بالدوري الإسباني، وكأس الملك، وسجل هدفين فقط، وتبلغ قيمته السوقية 30 مليون يورو.