مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

حقيقة مفاوضات النصر السعودي بشأن ضم داني أولمو من لايبزيج

نشر
الأمصار

يحوم الغموض حول مصير النجم الإسباني داني أولمو، لاعب لايبزيج الألماني، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الصيفي الجاري.

وكانت التقارير الصحفية قد ربطت اسم داني أولمو بإمكانية الرحيل عن صفوف لايبزيج، في ظل اهتمام نادي النصر السعودي بالحصول على خدماته في الصيف.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن نادي لايبزيج لم يتلق أي عرض رسمي من النصر بشأن ضم داني أولمو حتى الآن.

وأكدت الصحيفة، أن مسئولي لايبزيج يريدون بالفعل بيع داني أولمو والاستفادة منه ماديًا في حال وصول عرض مالي جيد.

وأوضحت الصحيفة، أن التقارير التي أشارت إلى وجود مفاوضات قد تكون حدثت بين المحيطين باللاعب، وليس مع إدارة النادي الألماني بشكل رسمي.

ويُعد داني أولمو محل اهتمام قوي من قِبل نادي برشلونة الإسباني الذي يريد الحصول على خدماته في الصيف، كذلك ناديي باريس سان جيرمان الفرنسي وبايرن ميونخ الألماني.

ونوّهت الصحيفة في تقريرها، أن هناك عقبة في طريق رحيل داني أولمو، وهي الشروط المالية الصارمة والمغالاة فيها من قِبل نادي لايبزيج.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الإسباني، صاحب الـ26 عامًا، رفقة لايبزيج في 30 يونيو 2027.

ولعب داني أولمو 25 مباراة بقميص فريق لايبزيج خلال الموسم الماضي، وسجل 8 أهداف وصنع 5 لزملائه في الفريق.

وبشكل عام، شارك داني أولمو في 147 مباراة بقميص فريق لايبزيج منذ انضمامه لصفوفه، وسجل 29 هدفًا وصنع 34 لزملائه في الفريق.

وعلى الصعيد الدولي، شارك داني أولمو رفقة منتخب إسبانيا في بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2024"، ونجح في تسجيل ثلاثة أهداف وصنع إثنين آخرين، ليُساهم في التتويج باللقب.

برشلونة يرفض عرض لاتسيو بشأن فيتور روكي

كشفت تقارير صحفية أن مستقبل البرازيلي فيتور روكي لم يتم حسمه بشكل نهائي حتى الآن، حيث أن برشلونة قد استقر على رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لكن لم يتم الاستقرار على وجهته المقبلة.

وكان نادي لاتسيو الإيطالي قد قدم عرضًا لنادي برشلونة من أجل الحصول على خدمات روكي، ولكن المفاوضات توقفت بالنهاية ولم يتوصل الفريقان إلى اتفاق.

وفقًا لصحيفة سبورت نقلًا عن كورييري ديلو سبورت، قدم لاتسيو عرضًا لفيتور روكي بصيغة لم تقنع برشلونة تمامًا، حيث عرض النادي الإيطالي دفع 20 مليون يورو مقابل 50% من إعادة بيع اللاعب في المستقبل.