مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

ميلان يقترب من حسم صفقة إيمرسون رويال مدافع توتنهام

نشر
الأمصار

دخلت مفاوضات نادى ميلان الإيطالي، مع نظيره توتنهام هوتسبير مراحلها الأخيرة فيما يتعلق بصفقة انضمام مدافع السبيرز إيمرسون رويال، لصفوف الروسونيرى، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكر الصحفى الشهير المتخصص فى أخبار انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو، أن عرض ميلان الحالي لشراء إيمرسون رويال بقيمة 15 مليون يورو بالإضافة إلى الإضافات.وأضاف أنه لا تزال المفاوضات مع توتنهام في مراحلها النهائية، وسيتم العمل على إنجازها أخيرًا في الأيام المقبلة.

واختتم الصحفى الموثوق، أنه بدأ توتنهام في استكشاف خيارات الظهير الأيمن الجديدة هذا الأسبوع.

من ناحية أخرى، انتهت مباراة ريال مدريد وميلان، بسقوط الملكي بهدف نظيف، في أولى التجارب الودية بالجولة الصيفية بالولايات المتحدة الأمريكية في إطار استعدادات الطرفين للموسم الجديد 2024-2025.

 

وأعلن نادي ميلان الإيطالي، مؤخرا عن تعاقده مع المدافع الصربي ستراهينيا بافلوفيتش، قادما من نظيره نادي ريد بول سالزبورج النمساوي، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفي الحالي.

 

ميلان يستهدف إيمرسون رويال

ولم يخف الروسونيري اهتمامه بالظهير الأيمن، الذي قد تكون تعدد استخداماته مفيدة لأنه يلعب أيضًا في قلب الدفاع أو في دور الظهير الأيمن الأكثر تقدمًا.

واشترى توتنهام البرازيلي من برشلونة في صيف 2021 مقابل 25 مليون يورو، ويرتبط بعقد حتى يونيو 2026.

شارك في 24 مباراة تنافسية فقط مع توتنهام في الموسم الماضي، وسجل هدفًا واحدًا.

في سياق متصل، شدد لوكاس فاسكيز، نجم ريال مدريد، أن الفريق سيسعى للقتال على كل الألقاب خلال الموسم الجديد، عقب الخسارة بهدف دون رد أمام ميلان الإيطالي، فجر اليوم الخميس، ضمن فترته التحضيرية في معسكره بالولايات المتحدة الأمريكية.

وسجل هدف المباراة الوحيد لميلان صامويل شوكويزي في الدقيقة 55.

وقال فاسكيز، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "الموسم الجديد يمكننا فيه لعب 72 مباراة ستكون المتطلبات عالية جدا، أعتقد أن هناك دافع كبير جدا للنضال من أجل تلك الألقاب السبعة، نحن دائما نضع لأنفسنا التحدي للمنافسة على كل شيء".

ويشارك الريال في 7 بطولات بالموسم الجديد وهي كأس السوبر الأوروبي، الدوري الإسباني، دوري أبطال أوروبا، كأس الملك، كأس الانتركونتيننتال، كأس السوبر الإسباني، كأس العالم للأندية.

وأضاف: "على المستوى الشخصي، أنا سعيد بالتجديد، لكوني في المكان الذي أردت أن أكون فيه، وأريد التحسن عن الموسم السابق مع المزيد من المباريات، المزيد من الأهداف، المزيد من التمريرات الحاسمة، المزيد من العمل الدفاعي. في كرة القدم لا تتوقف أبدا عن التعلم".

وعن التعاقد مع مبابي، كشف: "هو لاعب عالمي، نحن جميعا نتطلع للعب معه لأنه في مدريد يجب أن يكون هناك الأفضل بالطبع".

واختتم بالحديث عن الوافد الجديد البرازيلي إندريك: "يبدو جيد جدا، في التدريبات الثلاثة الأخيرة كان جيدا، يحتاج فقط إلى التكيف قليلا مع طريقتنا في اللعب، لكنه يمتلك إمكانيات رائعة".

ومن المقرر أن يخوض ريال مدريد لقاء الكلاسيكو فجر الأحد المقبل، ضد الغريم التقليدي برشلونة، على ملعب "ماتلايف ستاديوم" في نيوجيرسي.