مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

رسميًا.. تشافي سيمونز ينضم لـ لايبزيج من باريس سان جيرمان

نشر
الأمصار

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، انتقال الهولندي تشافي سيمونز نجم الفريق، لصفوف لايبزيج الألماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وفي بيان رسمي أصدره نادي باريس سان جيرمان، فإن يعود لاعب الوسط الهولندي تشافي سيمونز سيعود مرة أخرى لصفوف لايبزيج خلال منافسات الموسم الجديد.

وتابع النادي الفرنسي، في بيانه، أن اللاعب سينضم لصفوف لايبزيج الألماني على سبيل الإعارة بدون خيار شراء بعد فترة إعارة سابقة في الموسم المنصرم.

نيكو ويليامز يرفض الانتقال إلى باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية أن الدولي الإسباني نيكو ويليامز رفض الانتقال إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وتم إبلاغ لويس إنريكي بذلك.

وهناك عددًا من الأندية الأوروبية مهتمة بالتعاقد مع ويليامز ويأتي على رأسهم برشلونة وبعد يورو 2024 أبدى النادي الباريسي اهتمامه باللاعب.

 

وبحسب ما ذكرته صحيفة سبورت فأن اللاعب رفض فكرة الانتقال إلى باريس سان جيرمان، ويعرف النادي الباريسي أنه أصبح من الصعب إبرام الصفقة.

وذلك لأن رغبة اللاعب هي أما البقاء في أتلتيك بلباو، وفي حال رحيله فإن اللاعب يريد التواجد في برشلونة، واللعب تحت قيادة المدير الفني الألماني هانز فليك الذي يقود مشروع البلوجرانا الجديد.

رفض ويليامز لباريس سان جيرمان لا يعني أنه لا يريد الرحيل هذا الصيف، وهذا ما تدركه جيدا إدارة نادي برشلونة التي تعمل على إغلاق تلك الصفقة في أقرب وقت ممكن، حيث يعمل النادي الكتالوني هلى توفير كافة النفقات التي تضمن نجاح الصفقة وتجنب اللعب المالي النظيف.

ماذا قدم نيكو ويليامز مع أتليتك بلباو ؟

شارك نيكو ويليامز مع فريق أتليتك بلباو في 122 مباراة بجميع البطولات، حيث أنه سجل خلال تلك المباريات 20 هدفا وصنع 26 هدفا لزملائه.

برشلونة يتوصل لاتفاق مع داني أولمو

لا يزال نادي برشلونة متمسك بضم الإسباني اولمو لاعب لايبزيج الألماني، بعد تألقه في أمم أوروبا الماضية والتي حصل على لقبها المنتخب الاسباني للمرة الرابعة في تاريخه.

ودخل نادي برشلونة في مفاوضات مباشرة مع نادي لايبزيج بعد انتهاء وقت تفعيل الشرط الجزائي في عقد اولمو، ورفع النادي الاسباني قيمة عقده وفقا للايطالي فابريزيو رومانو ليصل الي 55 مليون يورو بخلاف المكافات.

 

وبحسب فابرزيو رومانو عبر حسابه الرسمي على منصة "X" أن برشلونة توصل لاتفاق مع اللاعب بشأن التوقيع على عقد لمدة 6 سنوات حتى 30 يونيو 2030.

وكشف رومانو عن تفاصيل العرض الجديد الذي قدمه برشلونة إلى لايبزيج لحسم صفقة أولمو وهي 55 مليون يورو ثابتة بجانب 4 ملايين أخرى حوافز إضافية سهلة.

ووضع برشلونة ضمن عرضه 3 ملايين يورو أخرى كحوافز إضافية صعبة بحسب أرقام اللاعب والبطولات التي سيحصل عليها مع الفريق.

جدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد دخل سباق التعاقد مع لاعب خط الوسط الإسباني الدولي داني أولمو، لينضم إلى كلا من برشلونة الاسباني ومانشستر سيتي.