مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

وكيله يحسمها: نيكو ويليامز سيبقى في صفوف أتلتيك بلباو

نشر
الأمصار

تلقى نادي برشلونة الإسباني، ضربة قوية بشأن التعاقد مع نيكو ويليامز نجم فريق أتلتيك بلباو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لدعم صفوف البلوجرانا.

وكان برشلونة يرغب بقوة في الحصول على خدمات نيكو ويليامز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، لدعم صفوف الفريق الكتالوني في الموسم الجديد.

 

وحسب ما ذكرته إذاعة كوبي الإسبانية، فإن نيكو ويليامز سيبقى ضمن صفوف أتلتيك بلباو خلال الموسم المقبل، ولن يرحل في انتقالات الصيف الحالي.

 

وشددت الإذاعة الإسبانية، فإن فيليكس تينتا وكيل أعمال ويليامز، أبلغ باريس سان جيرمان بقرار اللاعب بالبقاء ضمن صفوف بلباو الموسم الجديد.

 

لذلك اعتبارًا من اليوم، فإن ويليامز سيواصل مشواره مع بلباو، إذا لم يغير اللاعب قراره بشكل جذري

 

وكشفت إذاعة كوبي، أنه على باريس سان جيرمان وبرشلونة البحث عن خيارات أخرى لدعم صفوف الفريق الكتالوني، بدلاً من ويليامز.

 

ماذا قدم نيكو ويليامز مع أتليتك بلباو ؟

شارك نيكو ويليامز مع فريق أتليتك بلباو في 122 مباراة بجميع البطولات، حيث أنه سجل خلال تلك المباريات 20 هدفا وصنع 26 هدفا لزملائه.

نيكو ويليامز يرفض الانتقال إلى باريس سان جيرمان

كشفت تقارير صحفية أن الدولي الإسباني نيكو ويليامز رفض الانتقال إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وتم إبلاغ لويس إنريكي بذلك.

وهناك عددًا من الأندية الأوروبية مهتمة بالتعاقد مع ويليامز ويأتي على رأسهم برشلونة وبعد يورو 2024 أبدى النادي الباريسي اهتمامه باللاعب.

وبحسب ما ذكرته صحيفة سبورت فأن اللاعب رفض فكرة الانتقال إلى باريس سان جيرمان، ويعرف النادي الباريسي أنه أصبح من الصعب إبرام الصفقة.

 

وذلك لأن رغبة اللاعب هي أما البقاء في أتلتيك بلباو، وفي حال رحيله فإن اللاعب يريد التواجد في برشلونة، واللعب تحت قيادة المدير الفني الألماني هانز فليك الذي يقود مشروع البلوجرانا الجديد.

رفض ويليامز لباريس سان جيرمان لا يعني أنه لا يريد الرحيل هذا الصيف، وهذا ما تدركه جيدا إدارة نادي برشلونة التي تعمل على إغلاق تلك الصفقة في أقرب وقت ممكن، حيث يعمل النادي الكتالوني هلى توفير كافة النفقات التي تضمن نجاح الصفقة وتجنب اللعب المالي النظيف.

ماذا قدم نيكو ويليامز مع أتليتك بلباو ؟

شارك نيكو ويليامز مع فريق أتليتك بلباو في 122 مباراة بجميع البطولات، حيث أنه سجل خلال تلك المباريات 20 هدفا وصنع 26 هدفا لزملائه.