مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

الزمالك يقبل اعتذار مدرب فريق 2007 عن الاستمرار في منصبه

نشر
الأمصار

أعلن بدر حامد، رئيس قطاعات كرة القدم بنادي الزمالك، قبول اعتذار أحمد رزق مدرب فريق 2007 بالقلعة البيضاء، عن الاستمرار في منصبه.

وأكد بدر حامد، أن أحمد رزق تقدم باعتذار عن عدم الاستمرار في منصبه، وتم الموافقه عليه، بعد العرض على مجلس إدارة النادي، برئاسة الكابتن حسين لبيب.

وأضاف بدر حامد، أن نادي الزمالك، لن يقف في طريق مستقبل أبنائه، مؤكداً أن أحمد رزق من المدربين المميزين، متمنياً له التوفيق في خطوته الجديدة.

وأشار رئيس قطاعات الكرة، إلى أنه قرر تعيين محمد ثابت مدرباً لفريق 2007 بدلاً من أحمد رزق.

واختتم بدر حامد، أن محمد ثابت بدأ مهام عمله مع فريق 2007 بشكل رسمي، استعداداً للموسم الجديد.

في سياق آخر، أعلن مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب، التعاقد مع شروق فؤاد "صانعة ألعاب" منتخب مصر ، لتدعيم صفوف فريق الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء.

ووقعت شروق فؤاد، على عقود انضمامها للزمالك، خلال الجلسة التي جمعتها مع نيرة الأحمر ورامي نصوحي وأحمد خالد أعضاء مجلس الإدارة، بالإضافة إلى أحمد فتحي المدير الفني للفريق الأول لكرة الطائرة "سيدات" بالقلعة البيضاء.

وتعد شروق فؤاد، من أبرز اللاعبات في مركز صناعة اللعب، وسبق لها وحصدت لقب أفضل صانعة ألعاب في بطولة إفريقيا للأندية عامي 2016 و2019، كما تُوجت بلقب أفضل صانعة ألعاب في البطولة العربية وأفريقيا عام 2015.

الجدير بالذكر، أن فريق سيدات الطائرة بنادي الزمالك، تُوج بلقب بطولة أفريقيا للأندية بعد فوزه على الأهلي بنتيجة 3-2 في عدد الأشواط، ليتأهل إلى كأس العالم للأندية.

وخطف فريق المقاولون العرب فوز صعب من انياب الزمالك بهدفين مقابل هدف خلال مباراتهما على  استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ضمن مؤجلات بطولة الدوري المصري الممتاز.

أحرز هدفي المقاولون العرب محمد سالم في الدقيقة 30 من المباراة والهدف الثاني محمد عنتر في الدقيقة 53.