مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

موعد مباراة المغرب وإسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024

نشر
الأمصار

يخوض منتخب المغرب في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الإثنين مواجهة  من العيار الثقيل ضد نظيره منتخب إسبانيا في إطار نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية " باريس 2024".

يدخل منتخب المغرب مباراة اليوم والتي تقام على أرض ملعب " فيلودروم" بكل قوة حيث يسعى لتخطي إسبانيا وحسم التأهل لنهائي دورة الألعاب الأولمبية .

المغرب ضد إسبانيا
يعول منتخب المغرب على وجود مجموعة متميزة في صفوفه في مقدمتها  الثنائي أشرف حكيمي وسفيان رحيمي من أجل حسم مباراة اليوم والاقتراب من المنافسة على الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس .

و تاهل منتخب المغرب إلى نصف نهائي دورة الألعاب الأولمبية بعد التغلب على الولايات المتحدة الأمريكية برباعية نظيفة في ربع نهائي أولمبياد باريس .

مهمة المغرب لن تكون سهلة على الإطلاق في مواجهة منتخب إسبانيا الذي يدخل بدوره مباراة اليوم تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل الاقتراب من حصد الميدالية الذهبية في أولمبياد باريس.

وضرب منتخب إسبانيا موعدًا في نصف نهائي أولمبياد باريس بعد تخطيه اليابان في ربع النهائي بثلاثية نظيفة.

مباراة المغرب ضد إسبانيا ستكون حافلة بالقوة والإثارة في ظل رغبة كلا المنتخبين في تحقيق الفوز من أجل خطف بطاقة التأهل لنهائي أولمبياد باريس.

وحقق منتخب المغرب الأولمبي رقمًا تاريخيًا برفقة منتخب مصر بعد عبوره أيضًا إلي الدور نصف النهائي بأولمبياد باريس، على حساب باراجواي، حيث تعد هذة هي المرة الأولي التي يتأهل فيها فريقان من أفريقيا إلى نصف النهائي خلال نسخة واحدة من الألعاب الأولمبية لكرة القدم.

ويعول منتخب المغرب على الثنائي المخضرم أشرف حكيمي وسفيان رحيمي، بالإضافة إلي عدد من المواهب الشابة على رأسهم عبد الصمد الزلزولي وبلال الخنوس وإلياس بن صغير، من اجل خطف بطاقة التأهل إلي نهائي أولمبياد باريس 2024.

ويعتمد طارق السكتيوي مدرب منتخب المغرب الأولمبي، على القدرات التهديفية الفائقة للنجم سفيان رحيمي من أجل العبور إلي نهائي أولمبياد باريس.
ويتصدر سفيان رحيمي قائمة هدافي أولمبياد باريس 2024، برصيد 5 أهداف وبفارق هدفين عن الثلاثي إبراهيم عادل نجم منتخب مصر الأولمبي، وفيرمين لوبيز لاعب إسبانيا، ومارسيلو فيرنانديز نجم منتخب باراجواي.

منتخب إسبانيا

في المقابل، خاض منتخب إسبانيا مشوارًا قويًا في دور المجموعة بأولمبياد باريس 2024، رغم إحتلاله مركز الوصافة بالمجموعة الثالثة خلفًا لمنتخب مصر الأولمبي المتصدر.

جاء منتخب إسبانيا الأولمبي وصيفًا في المجموعة الثالثة بالأولمبياد برصيد 6 نقاط خلفًا لمنتخبنا مصر الأولمبي، الذي تصدر المجموعة برصيد 7 نقاط.
فاز منتخب إسبانيا على أوزبكستان والدومينيكان ثم خسر أمام منتخب مصر الأولمبي 1-2 في ختام دور المجموعات.

ونجح منتخب إسبانيا الأولمبي، فى عبور اليابان بالدور ربع النهائي من أولمبياد باريس 2024، بثلاثية نظيفة ومواجهة منتخب المغرب الأولمبي على بطاقة التأهل إلي المباراة النهائية.

وتذاع مباراة المغرب ضد إسبانيا في نصف نهائي أولمبياد باريس 2024، على قناة beIN Sports HD 1.