مجلس التحرير: مجموعة صحفيين عرب
الموقع قدم أوراق اعتماده
الى نقابة الصحفيين العراقيين

فيلم «A Quiet Place: Day One» يتخطى 258 مليون دولار عالميًا

نشر
A Quiet Place: Day
A Quiet Place: Day One

وصلت إيرادات فيلم الرعب «A Quiet Place: Day One»، إلى 258 مليونًا و801 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم منذ طرحه يوم 26 يونيو الماضي، العمل وصلت مدته إلى ساعة و39 دقيقة ومن إنتاج شركة Paramount Pictures.

إيرادات فيلم A Quiet Place: Day One

وانقسمت إيرادات فيلم A Quiet Place: Day One بين 137 مليونًا و401 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي و121 مليونًا و400 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

كما كشف موقع imdb عن موعد طرح فيلم A Quiet Place: Day One، في دور العرض بأوكرانيا يوم 27 يونيو رغم الحرب المستمرة بين روسيا وأوكرانيا.

وكانت طرحت الشركة المنتجة لفيلم الإثارة والرعب المنتظر A Quiet Place: Day One، الإعلان الترويجي الذي يتصدره النجمة العالمية لوبيتا نيونجو الحائزة على جائزة الأوسكار لأفضل ممثلة مساعدة عام 2014 عن فيلمها 12 Years a Slave.

A Quiet Place

ويعتبر الفيلم استكمالا لفيلم A Quiet Place بجزئية، الأول والثاني، حيث يرصد الفيلم الجديد القصة من بدايتها قبل أحداث A Quiet Place.

A Quiet Place هو فيلم رعب دارت أحداثه في مزرعة هادئة تسكنها أسرة صغيرة، لكنها تتعرض إلى رعب كبير بعد هجوم كائنات المخيفة عليهم، وتجسد إيملي بلانت دور الأم بينما جسد مخرج العمل جون كراسينسكي والمشارك في الفيلم يقوم بدور زوجها.

الفيلم الجديد A Quiet Place: Day One من سيناريو وإخراج مايكل سارنوسكي وبطولة لوبيتا نيونجو و أليكس وولف و جوزيف كوين.

فيلم «Inside Out 2» يتخطى مليارًا و527 مليون دولار عالميًا

من ناحية أخرى، وصلت إيرادات الجزء الثاني من فيلم الأنيميشن «Inside Out»، إلى مليار و527 مليونًا و262 ألف دولار في شباك التذاكر حول العالم، مُنذ طرحه يوم 14 يونيو الماضي، العمل من إنتاج شركة ديزني.

إيرادات فيلم Inside Out 2

وانقسمت إيرادات فيلم Inside Out 2 بين 622 مليونًا و162 ألف دولار في شباك التذاكر الأمريكي، و905 ملايين و100 ألف دولار في شباك التذاكر العالمي.

ويأتي العمل استكمالاً للجزء الأول منه، الذي عُرض بعنوان "Inside Out"، وتدور أحداث الجزء الأول حول العديد من المشكلات التي تتعرض لها فتاة صغيرة مع عائلتها ومع المجتمع المحيط بها، ويُصور الفيلم العواطف والمشاعر الإنسانية التي تشعر بها الفتاة من خلال الغوص داخل عقلها، وما يدور به، ويقوم بالأداء الصوتي لشخصيات فيلم "Inside Out" عدد كبير من النجوم؛ منهم ديان لين وإيمي بوهلر وكايل ماكلاشلان وبيل هادر وفيليس سميث وكايتلين دياس، مُدة عرض الفيلم 94 دقيقة.

ويستكمل العمل رصد مشاعر الطفلة الصغيرة والتي أصبحت مراهقة، وهو من ﺇﺧﺮاﺝ: كيلسي مان وﺗﺄﻟﻴﻒ ميج ليفوف وبطولة ديان لين ومايا هوك وتوني هال وإيمي بويلر وليزا لابيرا وفيليس سميث.

وعُرض الفيلم الجزء الأول من فيلم "Inside Out" لأول مرّة في الدورة الـ68 لمهرجان كان السينمائي، ولم يدخُل ضِمنَ المُنافَسة، وعُرض في 19 يونيو 2015 في الولايات المُتّحدة، وبدأ عَرضُه في 6 أغسطس في دور العرض في الشرق الأوسط مُدبلجاً ومُترجمًا، وقد تلقّى الفيلم مُراجعاتٍ إيجابيّة وحازَ على إعجابِ النُقّاد والجمهور على حَدٍ سواء.

فيلم «Bad Boys: Ride Or Die» يتخطى 395 مليون دولار

وفي سياق آخر، وصلت إيرادات فيلم «Bad Boys: Ride Or Die»، إلى 395 مليونًا و583 ألف دولار مُنذ طرحه يوم 7 يونيو الماضي، ووصلت مُدته إلى ساعة و55 دقيقة، ومن إنتاج شركة سوني.